اخبار الأردن

شاهد..نبيلة عبيد تستعيد ذكريات ميلادها مع الراحلة دلال عبد العزيز

الوكيل الإخباري -احتفلت أمس (الأحد) الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بعيد ميلادها بطريقة مميزة، حيث استعادت ذكريات احتفالها بعيد ميلادها العام الماضي مع صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. كاشفة السر وراء الكعكة الزرقاء التي احتفلت بها سابقًا مع دلال.

ونشرت نبيلة عبيد على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو يجمعها بدلال عبد العزيز، من الاحتفال بعيد ميلاده الماضي، وعلقت عليه قائلة: "أنا عيد ميلادي خلاص احتفلت بيه معاكم إمبارح يا أحلى الأصدقاء، والنهارده يوم جديد، بس لازم أقولكم على حاجة مهمة، أنا فعلا احتفلت بيه لوحدي بسبب ظروف كورونا".

View this post on Instagram A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

لها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد نبيلة عبيد تستعيد ذكريات ميلادها مع

شاهد نبيلة عبيد تستعيد ذكريات ميلادها معp الوكيل الإخباري احتفلت أمس الأحد الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بعيد ميلادها بطريقة مميزة حيث استعادت ذكريات احتفالها بعيد ميلادها العام الماضي مع صديقتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كاشفة السر وراء الكعكة الزرقاء التي احتفلت بها سابق ا مع دلال p p ونشرت نبيلة عبيد على حسابها الخاص بـ إنستغرام مقطع فيديو يجمعها بدلال عبد العزيز من

كانت هذه تفاصيل شاهد..نبيلة عبيد تستعيد ذكريات ميلادها مع الراحلة دلال عبد العزيز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الوكيل الاخباري الأخبار الأردن 2022-1-23 87

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.