اخبار مصر

تقارير: طارق حامد على رادار اتحاد جدة السعودي تحسبا لرحيل كريم الأحمدي

02:05 م | الأحد 23 يناير 2022

طارق حامد لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن طارق حامد، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على رادار اتحاد جدة السعودي، تحسبا لرحيل كريم الأحمدي، قائد الأخير، خلال فترة الانتقالات الحالية أو المقبلة.

اتحاد جدة يبحث عن بديلٍ لـ«الأحمدي»

وكتبت صحيفة عكاظ: «إدارة اتحاد جدة السعودي تخطط للدخول في مفاوضات مع أكثر من لاعب بمركز الوسط المدافع، وأبرزهم طارق حامد، لاعب الزمالك المصري، في حالة التأكد من رحيل الأحمدي عن صفوف الفريق السعودي، بسبب الإصابات التي تلاحقه».

انتهاء عقد طارق حامد مع الزمالك بختام الموسم الجاري 

وينتهي عقد طارق حامد، مع الزمالك بختام الموسم الجاري، ولم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الأبيض لاتفاق نهائي بشأن تجديد التعاقد، رغم إعلان أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالزمالك، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، عدم وجود أزمة في ملف التجديد للاعب. 

ويغيب طارق حامد، عن المشاركة مع الزمالك، في أول 3 مباريات خاضها الفريق الأبيض ببطولة كأس رابطة المحترفين، بسبب الإصابة؛ إذ تعادل الفريق الأبيض سلبيا مع إنبي بالجولة الأولى، وخسر من فاركو بهدفين دون رد بـ«الثانية»، وتلقى خسارة ثقيلة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة في «الثالثة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تقارير طارق حامد على رادار اتحاد جدة

تقارير طارق حامد على رادار اتحاد جدةp p p p p p p 02 05 م الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p طارق حامد لاعب الزمالك p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p كشفت تقارير صحفية سعودية أن طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رادار اتحاد جدة السعودي تحسبا لرحيل كريم الأحمدي

كانت هذه تفاصيل تقارير: طارق حامد على رادار اتحاد جدة السعودي تحسبا لرحيل كريم الأحمدي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-23 159

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.