اخبار مصر

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

02:02 م | الأحد 23 يناير 2022

ريال مدريد يستضيف إلتشي في الدوري الإسباني

أخبار متعلقة

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم الأحد، مواجهة تجمع فريق ريال مدريد وإلتشي، في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني، ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة التعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في «الليجا» والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقنوات الناقلة اليوم في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد المباراة باحثا عن الانفراد بصدارة جدول الترتيب، وسط مطاردة شرسة من فريق إشبيلية، بينما يسعى إلتشي لتحقيق المفاجأة والابتعاد عن منطقة الخطر؛ إذ يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة «السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة»، بينما ستكون القنوات الناقلة هي beIN Sports HD 1 بصوت المُعلق العماني خليل البلوشي.

وتأتي المباراة بعد يومين من مواجهتهما المثيرة، الخميس الماضي، في دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا، التي شهدت فوز الفريق الملكي بثنائية مقابل هدف، بعد أشواط إضافية.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وإلتشي

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ميندي.

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، بنزيما، رودريجو.

يدخل الفريق الملكي المباراة وفي جعبته 49 نقطة، جمعها من 21 مباراة، وسجل لاعبوه 45 هدفا، بينما تلقت شباكه 18.

في المقابل، يدخل إلتشي اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة فقط، جمعها في 21 مباراة، وسجل لاعبوه 21 هدفا، بينما استقبلت شباكه 28.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوريp p p p p p p 02 02 م الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p ريال مدريد يستضيف إلتشي في الدوري الإسباني p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الأحد مواجهة تجمع فريق ريال مدريد وإلتشي في إطار الجولة 22 من بطولة الدوري

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-23 88

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.