اخبار لبنان

اطلالة صادمة لنجلاء بدر قبل ٢٩ عاماً – فيديو

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بانتشار قمطع فيديو قديم، تظهر فيه الممثلة المصرية نجلاء_بدر بمشهد تمثيلي ضمن مسلسل (النوة) قبل ٢٩ عاماً من اليوم.

بدر شاركت بدور (ميريت)، في مسلسل (النوة)، وظهرت قبل 29 عامًا بوجه ممتلئ عما تبدو عليه الآن نتيجة لحداثة سنها في ذلك الوقت.

مسلسل (النوة)، من بطولة صلاح السعدني، فردوس عبد الحميد، محمود الجندي، طلعت زكريا، أحمد السقا، أحمد آدم، منال سلامة، جليلة محمود، زوزو نبيل، حسن حسني، رشوان توفيق، كمال أبو رية، ألفت سكر، نجلاء بدر، لوسي، شوقي شامخ، محمد هنيدي، أبو الفتوح عمارة، وحيد سيف، يوسف داوود، المنتصر بالله، محمد متولي، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد سامي عبدالله، والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد فاضل.

عن نجلاء بدر:

وُلدت نجلاء بدر في السادس من أكتوبر عام 1974،في القاهرة في مصر. والدتها كانت مصممة أزياء جميع الفوازير سواء نيلي، أو شريهان، أو فطوطة. وعندما حصلت على الثانوية كانت تريد أن تدرس التمثيل؛ إلا أن والدها رفض ذلك، وطلب منها دخول كلية الإعلام، فدرستها وتخرجت منها عام 1996. لتبدأ مسيرتها كإعلامية قدمت عددًا من البرامج التلفزيونية.

كانت بدايتها عندما كانت طفلةً عام 1981 عندما ظهرت في فوازير نيللي، وفي عام 1983 ظهرت بأفلام فطوطة. فيما بعد بدأت نجلاء الدخول في مجال التمثيل، ففي عام 1990 ظهرت بالمسلسل “ناس وناس” الجزء الثاني، وفي عام 1991 ظهرت في عملين تلفزيونيين “هذا الحب العملاق” وهو سهرة تلفزيونية، ومسلسل “النوى” بدور ميريت جابر قبطان.

قدمت نجلاء في عام 1993 برنامج “ما يطلبه المشاهدون” على قناة أر تي المنوعات، كما قدمت على تلفزيون عمان برنامج “لقاء الظهيرة” عام 1994، وبرنامج “9×9” عام 1995، وبين عامي 1996- 1998 قدمت نجلاء برنامج “اخترنا لكم”، كما قدمت برنامج منوعات على قناة النيل منوعات بين عامي 1998- 2000.

توالى ظهور نجلاء في تقديم البرامج، جنبًا إلى جنب مع ظهورها بالأعمال الدرامية التلفزيونية وعلى مدى السنوات التالية، فقدمت على قناة إم بي سي بين عامي 2002- 2005 العديد من البرامج منها: برنامج “حروف وألوف”، وبرنامج “أكشن نجلاء بدر”، وبرنامج “سكوب” وغيرها.

بعد ذلك بحوالي ستة عشر عام ظهرت في مسلسل “الي اختشوا ماتو”، وفي عام 2009 في مسلسل “ليالي”، وفي العام التالي ظهرت في مسلسل “ريش نعام”، أما عام 2011 فظهرت نجلاء في عملين تلفزيونيين “إحنا الطلبة” بدور ياسمينا، ومسلسل “شارع عبد العزيز” بدور روان.

كما ظهرت بين عامي 2010- 2015 لتقدم برنامج “سواريه” على التلفزيون المصري، وبرنامج “أنت والمليون” على قناة المحور، وبرنامج “كاش أور سبلاش” على قناة أم بي سي 2015.

وفي عام 2012، ظهرت في مسلسل “شمس الأنصاري”، ومسلسل “طرف ثالث” بدور الزيرة فريدة، ومسلسل “الصفعة”، ومسلسل على “كف عفريت”، وفيلم “هو جدو حبيبي”. وفي عام 2013 ظهرت في أربعة مسلسلات هي: مسلسل “تحت الأرض”، ومسلسل “بدون ذكر أسماء” بدور الزوجة الثانية، ومسلسل “الزوجة الثانية” بدور راوية.

في عام 2014 ظهرت نجلاء في مسلسلين هما “قلوب” بدور آية عبد السلام، ومسلسل “أنا عشقت”، وفي العام التالي ظهرت بمسلسل “بين السرايات” بدور نعيمة.

أما في عام 2016، فقد كان لها أربع مسلسلات وفيلم واحد هي: مسلسل “جراب حواء”، ومسلسل “فوق مستوى الشبهات” بدور دينا، ومسلسل “جريمة شغف” بدور شيرين، ومسلسل “ستات قادرة”، وفيلم “قدرات غير عادية” بدور حياة.

تابعت نجلاء بدر مشوارها الفني من خلال مشاركتها بالعديد من المسلسلات وعلى مدى السنوات التالية، ففي عام 2017 لعبت دور صافي في مسلسل “30 يوم”، وأدت دور هانية في مسلسل “نصيبي وقسمتك 2” حكاية بحبك باستمرار، وفي مسلسل “رمضان كريم” بدور زيزي زوجة سامي.

وفي عام 2018، أدت شخصية شاهندا زوجة ماجد في الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، كما ظهرت في مسلسل “أمر واقع” بدور ديالا، ومسلسل “لدينا أقوال أخرى” بدور شيرين. في عام 2019 ظهرت نجلاء في مسلسل “الزوجة 18” بدور ليلى، كما ظهرت في مسلسل “شير مية” بدور نجوى، وفي المسلسل الدرامي “أبو جبل” والذي أخرجه أحمد صالح.

View this post on Instagram

A post shared by Fanonline (@fanonline1)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

اطلالة صادمة لنجلاء بدر قبل ٢٩ عاما فيديو

اطلالة صادمة لنجلاء بدر قبل ٢٩ عاما فيديوp تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار قمطع فيديو قديم تظهر فيه الممثلة المصرية نجلاء بدر بمشهد تمثيلي ضمن مسلسل النوة قبل ٢٩ عاما من اليوم p p p p بدر شاركت بدور ميريت في مسلسل النوة وظهرت قبل 29 عام ا بوجه ممتلئ عما تبدو عليه الآن نتيجة لحداثة سنها في ذلك الوقت p p p p مسلسل النوة من بطولة صلاح السعدني فردوس

كانت هذه تفاصيل اطلالة صادمة لنجلاء بدر قبل ٢٩ عاماً – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-23 92

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.