اخبار مصر

باي باي ثانوية .. تعرف على صناع أحدث أغاني محمد رمضان

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الفنان محمد رمضان عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، استعداده لتقديم أغنية جديدة بعنوان "باي باي ثانوية".

ونشر رمضان صورة له، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "جاهزين لأغنية باي باي ثانوية"، دون الكشف عن تفاصيل العمل.

مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، في تصريح لـ"مصراوي"، قال: "تم وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية، خلال الأيام الماضية، وتعاون فيها الفنان محمد رمضان، مع أعضاء فريق المدفعجية، المؤلف والملحن إسلام شاندي، والموزع الموسيقي محمد الديزل".

وأضاف: "الفنان محمد رمضان، تجمعه صداقة طويلة مع المدفعجية، وقدم معهم أغاني عديدة منها (فيرساتشي)، و(نمبر وان)، و(مافيا)، وغيرها".

فريق "المدفعجية" بدأ مشواره الفني عام 2007، ومكون من الموزع الموسيقى "الديزل" واسمه الحقيقي محمد صابر، و"كنكا" إسلام محمد شوقي، و"شيندي" إسلام محمد، ومن المقرر أن يقدموا أول أفلامهم خلال الفترة المقبلة.

وشارك فريق المدفعجية في فيلم "ولاد رزق"، بتقديم مهرجان "أسود الأرض" في الجزء الأول، والأسود راجعين" في ثاني أجزائه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

باي باي ثانوية تعرف على صناع أحدث

باي باي ثانوية تعرف على صناع أحدثp كتب مصطفى حمزة p p p p p p كشف الفنان محمد رمضان عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي استعداده لتقديم أغنية جديدة بعنوان باي باي ثانوية p p p p ونشر رمضان صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام وعلق جاهزين لأغنية باي باي ثانوية دون الكشف عن تفاصيل العمل p p p p مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان في تصريح

كانت هذه تفاصيل باي باي ثانوية .. تعرف على صناع أحدث أغاني محمد رمضان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-23 235

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.