اخبار الصحافة العربية

بنزيما: من ينتقد ميسي لا يفهم.. ولم نكن نرغب في مواجهة باريس سان جيرمان

دافع كريم بنزيما نجم وقائد ريال مدريد الإسباني، عن ليونيل ميسي منافسه السابق في برشلونة، ولاعب باريس سان جيرمان الحالي، بعد الانتقادات التي تلقاها ليو.

ميسي تلقى انتقادات خلال الفترة الماضية منذ بداية رحلته مع باريس سان جيرمان، بسبب تراجع مستواه، وعدم إظهار ما كان يفعله مع برشلونة.

طالع أيضًا.. دي ماريا: ميسي بحاجة إلى وقت للتكيف في باريس سان جيرمان

وقال بنزيما في تصريحات مع قناة “telefoot” الفرنسية: "ليو يحتاج إلى وقت من أجل التكيّف، ولا يمكن انتقاده الآن أبدًا".

وأضاف: "لا يمكننا انتقاد ليونيل ميسي. من ينتقده لا يفهم شيء في كرة القدم، كيف لنا انتقاد لاعب مثل ميسي؟".

وتحدث عن تألقه مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية: "شارة القيادة تحفزني أكثر وتجعلني أريد أن أكون قدوة، لكن جودتي في الملعب ليست الأفضل على الإطلاق".

وعن الكرة الذهبية: "الشيء المهم هو الفوز بها. كوني رابعًا أو ثالًا أو ثانيًا، هو نفس ترتيبي إذا كنت في المركز الـ38، لكنني بعد ما فعلته على أرض الملعب، لا يمكنني أن أفعل المزيد لإقناعهم".

وشدد: "سأفعل المستحيل للفوز بالجائزة، لست أنا من يمنحها، لكنني سأقاتل للفوز بها، لكنني فخور بما أقدمه مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان، قال بنزيما: "كنا نرغب في مواجهة خصم آخر، لكننا جاهزون لـ باريس سان جيرمان. وستكون مواجهة خاصة أمام مبابي، واللعب ضد ميسي مجددًا أيضَا".

ويواجه ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان في 15 فبراير المقبل بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بنزيما من ينتقد ميسي لا يفهم ولم نكن

بنزيما من ينتقد ميسي لا يفهم ولم نكنp دافع كريم بنزيما نجم وقائد ريال مدريد الإسباني عن ليونيل ميسي منافسه السابق في برشلونة ولاعب باريس سان جيرمان الحالي بعد الانتقادات التي تلقاها ليو p p p p ميسي تلقى انتقادات خلال الفترة الماضية منذ بداية رحلته مع باريس سان جيرمان بسبب تراجع مستواه وعدم إظهار ما كان يفعله مع برشلونة p p p p طالع أيض ا دي ماريا ميسي بحاجة

كانت هذه تفاصيل بنزيما: من ينتقد ميسي لا يفهم.. ولم نكن نرغب في مواجهة باريس سان جيرمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بطولات الأخبار الصحافة العربية 2022-1-23 149

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.