اخبار مصر

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس والشعب المصرى بعيد الشرطة وثورة يناير

02:01 م الأحد 23 يناير 2022

كتب- مينا غالي:

تقدم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بأسمى التهانى إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى وجموع الشعب المصرى، بذكرى عيد الشرطة الـ 70 والذكرى الـ 11 لثورة 25 يناير .

وأكد الزناتي، في بيان، أن رجال الشرطة البواسل، دورهم بارز في حماية الوطن والحفاظ على أمنه، ويُذكرنا عيد الشرطة يوم 25 يناير من كل عام ، بتضحيات أبناء مصر من رجال الشرطة وتصديهم الباسل، بأرواحهم ودمائهم لصون الوطن وحمايته، ويسطر صفحات من المجد والفخر في سجل الوطنية المصرية، مضيفاً أن الشعب المصري لن ينسى تلك التضحيات التي قدموها، ويجب أن نعلمها لأبنائنا.

وتابع: وجاءت ثورة يناير مثالا يُحتذى به في تلاحم قوى الشعب ، مع قواته المسلحة والشرطة، لرسم مستقبل أفضل لوطننا الغالى والتصدي للجماعات الإرهابية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس والشعب المصرى

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس والشعب المصرىp 02 01 م الأحد 23 يناير 2022 p p p p p p كتب مينا غالي p p p p تقدم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب بأسمى التهانى إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى وجموع الشعب المصرى بذكرى عيد الشرطة الـ 70 والذكرى الـ 11 لثورة 25 يناير p p p p وأكد الزناتي في بيان أن رجال الشرطة البواسل دورهم بارز في حماية

كانت هذه تفاصيل نقيب المعلمين يهنئ الرئيس والشعب المصرى بعيد الشرطة وثورة يناير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي أخبار مصر مصر 2022-1-23 92

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.