اخبار الإمارات

"عمومية الشطرنج العربي" في 14 فبراير المقبل

اعتمد الاتحاد العربي للشطرنج إجراء تنظيم الجمعية العمومية لانتخابات اللجنة التنفيذية، والذي يقام 14 فبراير المقبل. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد عبر خاصية الاتصال المرئي، برئاسة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا، وبحضور النائب الاول سامي خضر سفاريني من الأردن، وباقي الأعضاء.

وتم اعتماد اسماء المرشحين للانتخابات طبقا للنظام الاساسي، وتقرر تعميمها على كافة الاتحادات العربية ودعوة ممثل من الأمانة العامة لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية لحضور اجتماع الجمعية العمومية. دبي - الإمارات اليوم

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عمومية الشطرنج العربي في 14 فبراير المقبل

عمومية الشطرنج العربي في 14 فبراير المقبلp اعتمد الاتحاد العربي للشطرنج إجراء تنظيم الجمعية العمومية لانتخابات اللجنة التنفيذية والذي يقام 14 فبراير المقبل جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد عبر خاصية الاتصال المرئي برئاسة الشيخ سعود بن عبد العزيز المعلا وبحضور النائب الاول سامي خضر سفاريني من الأردن وباقي الأعضاء p p p p وتم اعتماد اسماء المرشحين للانتخابات طبقا للنظام الاساسي

كانت هذه تفاصيل "عمومية الشطرنج العربي" في 14 فبراير المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الإمارات اليوم رياضة الإمارات 2022-1-23 117

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.