اخبار اليمن

المسيبلي: حماس تسقط دينياً وأخلاقياً وانسانياً لتأييدها الحوثيين

(عدن الغد) خاص:

قال السياسي اليمني ومستشار وزير الإعلام أحمد المسيبلي أن حركة حماس تسقط دينياً واخلاقياً وانسانياً لتأييدها حركة ميليشيات الحوثي في مدينة غزة.

وكتب المسيبلي في تغريدة  له على حسابه بتويتر "سقوط ما بعده سقوط ان تقف حركات تدعي انها تحررية مع مليشيات ارهابية استعبادية تقتل الشعب اليمني وتعلن العداء لبلاد الحرمين الشريفين وحكامها الذين يقدمون الدعم الكبير للقضية الفلسطينية من قبل وجودها". مختتماً قوله .. انه سقوط ديني وعربي واخلاقي وانساني".

وأعلنت الحركة حماس الفلسطينية مساء أمس السبت، رسمياًً مقتل زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي. 

جاء ذلك خلال مهرجان اقامته تأييدا لحركة الحوثيين في مدينة غزة.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المسيبلي حماس تسقط دينيا وأخلاقيا

المسيبلي حماس تسقط دينيا وأخلاقياعدن الغد خاص p قال السياسي اليمني ومستشار وزير الإعلام أحمد المسيبلي أن حركة حماس تسقط دينيا واخلاقيا وانسانيا لتأييدها حركة ميليشيات الحوثي في مدينة غزة p p p p وكتب المسيبلي في تغريدة له على حسابه بتويتر سقوط ما بعده سقوط ان تقف حركات تدعي انها تحررية مع مليشيات ارهابية استعبادية تقتل الشعب اليمني وتعلن العداء لبلاد الحرمين

كانت هذه تفاصيل المسيبلي: حماس تسقط دينياً وأخلاقياً وانسانياً لتأييدها الحوثيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

عدن الغد أخبار وتقارير اليمن 2022-1-23 102

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.