اخبار الصحافة العربية

كندة علوش سَعيدة بدورها في"ستات بيت المعادي" ولا تدعو للعنف الزوجي

نفت الفنانة كندة علوش أن تكون شخصيتها في مسلسل " ستات بيت المعادي" من دعاة العنف الزوجي، مؤكدة أن العمل بالكامل يحمل طابع الكوميديا والفانتازيا والإثارة والتَشَويق، وليس قريبًا من الواقع وأشارت إلى أن العمل لا يروج لفكرة قتل الأزواج ولكنه مجرد مغامرة فنية "لذيذة" لافتة إلى أن زوجها عمرو يوسف شعر ببعض القلق منها أثناء مشاهدة المسلسل. وتابعت في تصريحات إعلامية، أنها استمتعت بتجسيد الشخصية التي قدمتها لافتةً إلى أنها لا تتوقع نجاح أو فشل أي عمل تقوم بتمثيله إلا بعد الاطلاع على ردود أفعال.

وكانت كندة قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو إنستغرام صورة لها من المسلسل وعلقت عليها وكتبت: "بعد انتهاء عرض حلقات ستات بيت المعادي، سعيدة بردود الفعل التي وصلتني عن المسلسل وعن دور مريم الذي استمعت بكل لحظة عايشتها فيها واتمنى أن أكون أديتها بإخلاص".

وأضافت: "شكرًا لكل فريق العمل للمخرج المتميز الذي استمتعت بالعمل معه محمد سلامة والشكر لكل الفنانين والفنيين الذين بذلوا مجهوداً كبيراً ولكل النجوم الذين شرفت بالعمل معهم، ومن يريد مشاهدة حلقة المسلسل يعرض على منصة شاهد حاليًا".

واستقبلت كندة سؤالا حول احتمال التفكير في قتل زوجها النجم عمرو يوسف بالكثير من الضحك، وقالت إنها لن تفكر أبدا في هذه الخطوة، وليس المقصود أن كل زوجة تعاني مع زوجها تذهب وتقتله.وأوضحت، أن الفنان عمرو يوسف حرص على مشاهدة المسلسل، متابعةً أنه اعجب بجميع الأدوار التي تم تقديمها في العمل، خاصةً بعد مشاهدته بالفعل للنسخة الأمريكية، وشعر بالقلق من ناحيتي بعض الوقت ولكنني قمت بطمأنته.

وحول أعمالها الأخرى كشفت الفنانة كندة علوش عن تفاصيل مشاركتها في فيلم هندى بعنوان “The yellow bus”  للمخرجة الأميركية ويندي بيدنارز. وقالت: " انها اعجبت بقصة الفيلم منذ قراءتها الاولى حيث تعد قصة مشوقة وجذابه وخاصة انها من محبي هذه النوعية من الاعمال التي تعتمد على التشويق والإثارة.  وأضافت كندة علوش : وجذبني أيضًا في العمل كونه يتضمن بعد إنساني وأقدم فيه دور مديرة مدرسة  وهي شخصية تتعرض إلى ظلم كبير. 

وتشارك كندة في بطولة الفيلم الهندي Yellow Bus وهو إنتاج مشترك بين الولايات المتحدة الأميركية، المكسيك، الهند، الإمارات، والأردن، وسيُعرض حصري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كندة علوش س عيدة بدورها فيستات بيت المعادي

كندة علوش س عيدة بدورها فيستات بيت المعاديh3 p p h3 p p p نفت الفنانة كندة علوش أن تكون شخصيتها في مسلسل ستات بيت المعادي من دعاة العنف الزوجي مؤكدة أن العمل بالكامل يحمل طابع الكوميديا والفانتازيا والإثارة والت ش ويق وليس قريب ا من الواقع وأشارت إلى أن العمل لا يروج لفكرة قتل الأزواج ولكنه مجرد مغامرة فنية لذيذة لافتة إلى أن زوجها عمرو يوسف شعر ببعض القلق منها أثناء

كانت هذه تفاصيل كندة علوش سَعيدة بدورها في"ستات بيت المعادي" ولا تدعو للعنف الزوجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2022-1-23 77

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.