اخبار الأردن

غضب شعبي بعد إحراق مكتبة ثمانيني مشرد .. شاهد

أخبار خفيفة - 23/01/2022 14:25

السوسنة - غضب شعبي في لبنان بعد ان أقدم مجهولون على إشعال النار في مئات الكتب المستعملة التي تعود لثمانيني مشرد يدعى، محمد المغربي، في العاصمة اللبنانية بيروت.

وانتشر على مواقع التواصل في لبنان مقطع فيديو تم تداوله بشكل مكثف، توثق النيران وهي تأكل الكتب، معربين عن تعاطفهم مع صاحب المكتبة التي تمثل متنفسا ثقافيا لمدينة بيروت، كما سلطت وسائل الإعلام المحلية الضوء على صاحب المكتبة، وتم نشر صوره وهو يبسط مئات الكتب في مختلف المجالات السياسية والدينية والثقافية.

وفي تقرير لها، قالت صحيفة "النهار" ان صاحب المكتبة "المغربي"، البالغ من العمر 82 عاما،  يرفض مد يده لأحد، ويرفض تسعير الكتب التي يعرضها، ودائما يردد عبارة "خود الكتاب اللي بيعجبك، وإذا معك ادفع، وإذا ما معك ما تدفع"، كما أكد في أحد لقاءاته الصحفية: "لا يهمني المال، فمن يطلب كتابا ولا يحمل نقودا أقدمه إليه بكل سرور، ما يهمني ألا تندثر القراءة، وألا ينقطع حبل الثقافة".

مصري يكتشف ان زوجته متزوجة عليه من رجل آخر لن تصدق ما حدث

وكان وزير الثقافة اللبناني، محمد المرتضى قد زار المكتبة وصاحبها، في وقت سابق،  وعبر عن احترامه له وللمكتبة التي أقدم على إنشائها تحت جسر الفيات، متعهدا بتحسين أوضاعه


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

غضب شعبي بعد إحراق مكتبة ثمانيني مشرد شاهد

غضب شعبي بعد إحراق مكتبة ثمانيني مشرد شاهدp أخبار خفيفة 23 01 2022 14 25 p p p p p p p p p p السوسنة غضب شعبي في لبنان بعد ان أقدم مجهولون على إشعال النار في مئات الكتب المستعملة التي تعود لثمانيني مشرد يدعى محمد المغربي في العاصمة اللبنانية بيروت p p p p وانتشر على مواقع التواصل في لبنان مقطع فيديو تم تداوله بشكل مكثف توثق النيران وهي تأكل الكتب

كانت هذه تفاصيل غضب شعبي بعد إحراق مكتبة ثمانيني مشرد .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-1-23 98

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.