اخبار الأردن

عبيدات : الجوع سبب من أسباب الجريمة

أخبار البلد - 23/01/2022 14:21

السوسنة : أشار وزير الصحة الأسبق الدكتور نذير عبيدات إن الجوع سبب من أسبابِ الجريمةِ، وأن هذا الوضع استثنائيّ لا مثيلَ له منذ 20 عاماً.

وجاء ذلك في نقاش موضوع البعد الصحي لتطبيق قانون الدفاع أوضح أن الجائحة كانت مفاجئة، والمعلومات عن الفيروسِ والجائحةِ شحيحة، وأن هذا الوباء استثنائي والدراسات الاستشرافيّة غائبة.

ولفت إلى أن قانون الدفاع صدر لأسباب تتعلّق بجوانبَ وبائيّةٍ صحيّةٍ بحتةٍ، ولأسباب اقتصاديّة حياتية، تتعلّق بحياة النّاس وأسباب امنيّة.

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان “قانون الدفاع في الحالات الطارئة ودوره في إدارة الأزمات”، والتي عقدت في كلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية اليوم الأحد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

عبيدات الجوع سبب من أسباب الجريمة

عبيدات الجوع سبب من أسباب الجريمةp أخبار البلد 23 01 2022 14 21 p p p p p p p p p p السوسنة أشار وزير الصحة الأسبق الدكتور نذير عبيدات إن الجوع سبب من أسباب الجريمة وأن هذا الوضع استثنائي لا مثيل له منذ 20 عاما p p وجاء ذلك في نقاش موضوع البعد الصحي لتطبيق قانون الدفاع أوضح أن الجائحة كانت مفاجئة والمعلومات عن الفيروس والجائحة شحيحة وأن

كانت هذه تفاصيل عبيدات : الجوع سبب من أسباب الجريمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-1-23 80

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.