اخبار فلسطين

حماس تنفي علاقتها بالهتافات ضد دول عربية وخليجية في مظاهرات بغزة

وطن: نفت حركة "حماس" علاقتها بالتصريحات التي صدرت في الأيام الماضية، من هتافات ضد دول عربية وخليجية، خلال مسيرات في غزة.

وأكدت الحركة في بيان لها أن الهتافات ضد دول عربية وخليجية لا يعبر عن موقفنا وعن سياساتنا المعروفة والثابتة في عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول، والنأي بالنفس عن الصراعات والنزاعات بينها، مشيرة إلى "ضرورة تجنب كل ما من شأنه تمزيق صف الأمة ووحدتها، والإضرار بأمنها واستقرارها".

وأضافت "ندعو لوقف الصراعات الداخلية والبينية في دولنا العربية والإسلامية، ويؤلمنا أشد الألم كل قطرة دم تسيل من أي شخص من أبناء أمتنا في هذه الصراعات الداخلية".

وطالبت الحركة بضرورة حقن الدماء، داعية إلى اعتماد لغة الحوار بدل الاقتتال حماية للأمة ومقدراتها، وتعزيز وحدتها في مواجهة الأخطار المحدقة بها.

وأضافت، "نتمنى أن يعمّ الاستقرار والأمان والوئام دول أمتنا العربية والإسلامية كافة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

حماس تنفي علاقتها بالهتافات ضد دول عربية

حماس تنفي علاقتها بالهتافات ضد دول عربيةp p p p p p p وطن نفت حركة حماس علاقتها بالتصريحات التي صدرت في الأيام الماضية من هتافات ضد دول عربية وخليجية خلال مسيرات في غزة p p p p وأكدت الحركة في بيان لها أن الهتافات ضد دول عربية وخليجية لا يعبر عن موقفنا وعن سياساتنا المعروفة والثابتة في عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول والنأي بالنفس عن الصراعات

كانت هذه تفاصيل حماس تنفي علاقتها بالهتافات ضد دول عربية وخليجية في مظاهرات بغزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالة وطن للأنباء فلسطيني فلسطين 2022-1-23 97

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.