اخبار الأردن

ترجيح بإرتفاع أسعار البنزين

أحداث اليوم - اشار الخبير في الشأن النفطي هاشم عقل متوقعاً بارتفاع أسعار البنزين بشقيه الشهر المقبل بنسب تتراوح بين 3.2% و4%.

وكان عقل قد توقع ارتفاع سعر مادة البنزين اوكتان 90 بنسبة 4% أي ما يعادل 3.5 قروش، والنزين اوكتان 95 بنسبة 3.2% أي بمقدار 3.5 قروش.

وبين عقل إلى أن هناك ارتفاع متراكم منذ شهر تشرين اول الماضي قدره 8.2 قروش، إضافة إلى الارتفاع عن شهر كانون أول 4.5 قروش.

وبين أنه اذا احتسبت الحكومة سعر كانون أول كمرجع فان الارتفاعات تصبح 7% اما إذا ما تم احتساب زيادة شهر تشرين أول إلى اليوم فإن الزيادة تصل الى 12% أي بمقدار 8 قروش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ترجيح بإرتفاع أسعار البنزين

ترجيح بإرتفاع أسعار البنزينp أحداث اليوم اشار الخبير في الشأن النفطي هاشم عقل متوقعا بارتفاع أسعار البنزين بشقيه الشهر المقبل بنسب تتراوح بين 3 2 و4 p p وكان عقل قد توقع ارتفاع سعر مادة البنزين اوكتان 90 بنسبة 4 أي ما يعادل 3 5 قروش والنزين اوكتان 95 بنسبة 3 2 أي بمقدار 3 5 قروش p p وبين عقل إلى أن هناك ارتفاع متراكم منذ شهر تشرين اول الماضي قدره 8 2 قروش إضافة

كانت هذه تفاصيل ترجيح بإرتفاع أسعار البنزين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث اليوم الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أحداث اليوم الاخباري احداث اقتصادية الأردن 2022-1-23 81

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.