اخبار مصر

الزمالك يواجه المريخ السودانى وديا اليوم 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية اليوم الأحد أمام فريق المريخ السوداني في الثالثة عصرا، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأبيض خوض المباراة الودية بلاعبين من فريقي 2001 و 2003 للوقوف على مستواهم في الفترة الحالية.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة غزل المحلة أمس، تدريبات استشفائية لتفادي تعرضهم للإجهاد والإرهاق، وكان الفريق خسر مباراة الأمس بثلاثية دون رد.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لكأس الرابطة. 

وفي سياق آخر قام مسؤولو نادي الزمالك بصرف دفعة من مستحقات المغربي محمد أوناجم جناح الفريق في الساعات القليلة الماضية، بعدما طلب اللاعب من إدارة القلعة البيضاء صرف مستحقاته المتأخرة.

وكان الزمالك سبق وقام بإيداع 12 مليون جنيه في حساب المغربي أشرف بن شرقي خلال الأيام القليلة الماضية بعدما سبق وأرسل اللاعب انذارا للزمالك للمطالبه بمستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتلقى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، دعوة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف " برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي لحضور المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها الـ٣٣ المقامة حاليا بالكاميرون والمقرر لها في السادس من فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيلتقي مع كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضاً: الزمالك يصرف مستحقات المغربى أوناجم 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الزمالك يواجه المريخ السودانى وديا اليوم

الزمالك يواجه المريخ السودانى وديا اليومp قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض مباراة ودية اليوم الأحد أمام فريق المريخ السوداني في الثالثة عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء p p واستقر الجهاز الفني للفريق الأبيض خوض المباراة الودية بلاعبين من فريقي 2001 و 2003 للوقوف على مستواهم في الفترة الحالية p p p

كانت هذه تفاصيل الزمالك يواجه المريخ السودانى وديا اليوم  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-23 107

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.