اخبار الإمارات

الرياض تحتضن الإثنين ملتقى الأعمال السعودي العراقي

تنطلق، اٌثنين، في الرياض فعاليات "ملتقى الأعمال السعودي العراقي" الذي ينظمه اتحاد الغرف التجارية في المملكة بمقر الاتحاد، بمشاركة واسعة وكبيرة من الوزراء والمسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والخاصة وأصحاب الأعمال السعوديين والعراقيين. وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأحد، أن ذلك يأتي في خطوة تهدف للدفع قدماً بمسار العلاقات الاقتصادية بين البلدين، التي تشهد تقدماً كبيراً في جميع الأصعدة.

وأشارت إلى أن الجلسة الافتتاحية للملتقى ستخاطب عدداً من الوزراء والمسؤولين السعوديين والعراقيين، فيما ستتضمن أجندته تقديم عروض عن الفرص الاستثمارية في المملكة، وكذلك الفرص الاستثمارية الواعدة بالعراق، خصوصاً في قطاعات الطاقة والنقل والخدمات اللوجستية والاستيراد والمالية والمصارف والبنية التحتية.

وسيتم خلال الملتقى عقد لقاءات ثنائية بين أصحاب الأعمال من البلدين لبحث فرص عقد الشراكات التجارية والاستثمارية، بالإضافة لتوقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين جهات حكومية وخاصة وعقد مجلس الأعمال السعودي العراقي المشترك.

وبلغ حجم التبادل التجاري بين المملكة والعراق 3412 مليون ريال في عام 2020 مقابل 2971 مليون ريال في عام 2019 بزيادة قدرها 441 مليون ريال بما نسبته 14.8%.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرياض تحتضن الإثنين ملتقى الأعمال السعودي

الرياض تحتضن الإثنين ملتقى الأعمال السعوديتنطلق ا ثنين في الرياض فعاليات ملتقى الأعمال السعودي العراقي الذي ينظمه اتحاد الغرف التجارية في المملكة بمقر الاتحاد بمشاركة واسعة وكبيرة من الوزراء والمسؤولين وممثلي الجهات الحكومية والخاصة وأصحاب الأعمال السعوديين والعراقيين وذكرت وكالة الأنباء السعودية واس اليوم الأحد أن ذلك يأتي في خطوة تهدف للدفع قدما بمسار العلاقات الاقتصادية بين

كانت هذه تفاصيل الرياض تحتضن الإثنين ملتقى الأعمال السعودي العراقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 مال واعمال الإمارات 2022-1-23 99

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.