اخبار الأردن

الجنس مقابل العلامات فضيحة تطال جامعة معروفة

أخبار خفيفة - 23/01/2022 14:38

السوسنة - شهدت كلية العلوم القانونية والسياسية في مدينة سطات المغربية، فضيحة "الجنس مقابل النقط"، بعد عدم تمكين طالبتين كانتا ضحيتي تحرش، من استئناف الدراسة بعد فصلهما من طرف أستاذ جامعي في مجلس تأديبي، نتيجة عدم مسايرتهما لرغباته.

وأكدت إحدى الطالبتين في تصريح لجريدة "هسبريس" المحلية، تفاصيل تعرضها لضغوطات من قبل استاذها لإجبارها على ممارسة الجنس معه، عند إجراء الامتحان، حيث اتهمها الاستاذ بالغش وأخرجها رفقة زميلة لها من القاعة، بعد ان سحب ورقة الامتحان وبطاقة الطالب منهما.

وأشارت الطالبة ان هذه خطوة متعمدة من الاستاذ حتى يطلب منها الحضور إلى مكتبه، وبعد ذهابها لمكتبه، بدأ يغازلها ويقوم بإشارات توحي برغبته في التقرب منها ووضع يده عليها، وعبر لها عن رغبته في إقامة علاقة معها، على أن يقدم لها المساعدة في مختلف مراحل دراستها.

مصري يكتشف ان زوجته متزوجة عليه من رجل آخر لن تصدق ما حدث

وتتابع الطالبتان الأستاذ المتهم أمام المحكمة الابتدائية بمدينة سطات، التي تنظر في الملف، بتهمة "الجنس مقابل النقط"، أي مقابل العلامات الدراسية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الجنس مقابل العلامات فضيحة تطال جامعة معروفة

الجنس مقابل العلامات فضيحة تطال جامعة معروفةp أخبار خفيفة 23 01 2022 14 38 p p p p p p p p p p السوسنة شهدت كلية العلوم القانونية والسياسية في مدينة سطات المغربية فضيحة الجنس مقابل النقط بعد عدم تمكين طالبتين كانتا ضحيتي تحرش من استئناف الدراسة بعد فصلهما من طرف أستاذ جامعي في مجلس تأديبي نتيجة عدم مسايرتهما لرغباته p p p p وأكدت إحدى الطالبتين

كانت هذه تفاصيل الجنس مقابل العلامات فضيحة تطال جامعة معروفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2022-1-23 68

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.