اخبار لبنان

بعد رحيل بسام الملا .. امنية ورد الخال لن تتحقق

كثيرة هي الأعمال التي شاركت فيها الممثلة اللبنانية ​ورد الخال​ على مستوى لبنان والعالم العربي، وكان لحضورها وقع خاص في معظم المسلسلات، إلا أن رحيل المخرج السوري ​بسام الملا​، حرم الخال من تحقيق أمنية لطالما تمنتها، حيث عمدت إلى الكشف عنها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت الخال قائلة :"ما صرلي فرصة إشتغل بإدارتك، كتار غيري كانوا محظوظين .. فنان كبير تخسره الدراما الأصيلة الرحمة لروحك بسام الملا".الجدير بالذكر، ان سبب وفاة الملا لم يكن متعلقاً بفيروس كورونا كما أشيع وإنما بسبب تعرضه لسكتة قلبية كون الراحل كان يعاني من ارتفاع الضغط ومرض السكري منذ مدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد رحيل بسام الملا امنية ورد الخال لن

بعد رحيل بسام الملا امنية ورد الخال لنp كثيرة هي الأعمال التي شاركت فيها الممثلة اللبنانية ورد الخال على مستوى لبنان والعالم العربي وكان لحضورها وقع خاص في معظم المسلسلات إلا أن رحيل المخرج السوري بسام الملا حرم الخال من تحقيق أمنية لطالما تمنتها حيث عمدت إلى الكشف عنها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي p p وعلقت الخال قائلة ما صرلي فرصة إشتغل بإدارتك كتار غيري

كانت هذه تفاصيل بعد رحيل بسام الملا .. امنية ورد الخال لن تتحقق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع الفن أخبار لبنان 2022-1-23 105

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.