اخبار السودان

الارصاد: درجات الحرارة الصغرى والعظمى تحافظ على قيمها في البلاد

توقعت وحدة الانذار المبكر بالهيئة العامة للارصاد الجوية أن تحافظ درجات الحرارة بشقيها الصغرى والعظمى على قيمها فى معظم أنحاء البلاد خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وأشارت فى النشرة اليومية لحالة الطقس الصادرة اليوم بحسب (سونا)، أن من أهم معالم الطقس مرتفع جوي يتمركز فى شمال غرب أفريقيا ويمتد ليشمل الأجزاء الشمالية والشمالية الغربية حتى أواسط البلاد وتعمق منخفض السودان الحراري فى جنوب وجنوب شرق البلاد .

ومن المتوقع أن يسود طقس صاف ومشمس فى كل من وادى حلفا أبوحمد ،دنقلا ، كريمة ،عطبرة ، شندي ،الخرطوم ، كسلا ،حلفا الجديدة ، ود مدنى ، القضارف الدويم ، الفاشر ، سنار ، الجنينة ، الأبيض ، كوستي ، أم بنين ، أبو نعامة ، النهود ،الدمازين ، زالنجى،الضعين وبابنوسة فيما تنشط حركة الرياح فى كل من شلاتين ، رشاد و كادوقلى ، وتوقعت الوحدة أتربة مثارة فى رشاد وطقس غائم كلياً فى بورتسودان وغائم جزئياً فى حلايب.

الخرطوم: (كوش نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الارصاد درجات الحرارة الصغرى والعظمى

الارصاد درجات الحرارة الصغرى والعظمىp توقعت وحدة الانذار المبكر بالهيئة العامة للارصاد الجوية أن تحافظ درجات الحرارة بشقيها الصغرى والعظمى على قيمها فى معظم أنحاء البلاد خلال الـ 24 ساعة المقبلة p p p p وأشارت فى النشرة اليومية لحالة الطقس الصادرة اليوم بحسب سونا أن من أهم معالم الطقس مرتفع جوي يتمركز فى شمال غرب أفريقيا ويمتد ليشمل الأجزاء الشمالية والشمالية الغربية حتى

كانت هذه تفاصيل الارصاد: درجات الحرارة الصغرى والعظمى تحافظ على قيمها في البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

كوش نيوز أخبار السودان 2022-1-23 65

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.