اخبار مصر

الرئيس السيسي يصدق على إحالة «سيدة المحكمة» للمعاش

صدّق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على قرار جمهوري بشأن إحالة السيدة نهي الإمام، الوكيل العام بالنيابة الإدارية للمعاش، مع إضافة مدة خدمة استثنائية قدرها 8 سنوات لخدمتها.

موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية

يأتي ذلك بناءً على موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية بجلسته المنعقدة في 6 سبتمبر 2020، وبناءً على ما عرضه المستشار عمر مروان، وزير العدل على رئيس الجمهورية.

قرار جمهوري

حمل القرار الجمهوري رقم 14 لسنة 2022، وصدر برئاسة الجمهورية أمس السبت الموافق 22 يناير 2022، ونشرته الجريدة الرسمية في عددها رقم 3 مكرر أ، الذي أفصحت عنه المطابع الأميرية اليوم.

يذكر أنّ السيدة نهى الإمام، معروفة إعلاميا باسم «سيدة المحكمة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الرئيس السيسي يصدق على إحالة سيدة

الرئيس السيسي يصدق على إحالة سيدةp صد ق الرئيس عبدالفتاح السيسي على قرار جمهوري بشأن إحالة السيدة نهي الإمام الوكيل العام بالنيابة الإدارية للمعاش مع إضافة مدة خدمة استثنائية قدرها 8 سنوات لخدمتها p p p h2 موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية h2 p p p يأتي ذلك بناء على موافقة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية بجلسته المنعقدة في 6 سبتمبر 2020 وبناء على ما عرضه

كانت هذه تفاصيل الرئيس السيسي يصدق على إحالة «سيدة المحكمة» للمعاش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن سياسة مصر 2022-1-23 128

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.