اخبار الإمارات

«نتورك إنترناشيونال» تدعم فريق إدارتها العليا بالسعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «نتورك إنترناشيونال»، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تعيين عبد العزيز الدهمش، الخبير المتمرس في قطاع المدفوعات السعودي، بمنصب العضو المنتدب للمملكة العربية السعودية، حيث سيتولى الإشراف على كل جوانب أعمال الشركة في المملكة، باعتبارها أحد أكبر أسواق المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وسوقاً استراتيجياً للنمو. وستشمل مهام الدهمش تطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة لدفع عجلة نمو أعمال «نتورك إنترناشيونال» وزيادة وتيرة تبني المدفوعات الرقمية في المملكة.

وبخبرته التي تزيد على 18 عاماً في قطاع الخدمات المالية، ينضم الدهمش إلى «نتورك إنترناشيونال»، قادماً من البنك السعودي البريطاني (ساب)، حيث شغل هناك منصب رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والمدفوعات، وأسهم في تطوير أعمال البنك، ليصبح أكبر مستحوذ على التجارة الإلكترونية في المملكة. وقبل ذلك، عمل الدهمش في البنك المركزي السعودي حيث لعب دوراً محورياً في تطوير الشبكة السعودية للمدفوعات (مدى) التي أرست دعائم نمو المدفوعات غير النقدية في البلاد.

وفي هذا السياق، قال ناندان مير الرئيس التنفيذي لشركة «نتورك إنترناشيونال»: «تحتفظ المملكة العربية السعودية بمكانتها الراسخة كأحد أهم الأسواق بالنسبة لشركة «نتورك إنترناشيونال» على صعيد فرص الأعمال وأبرز مسرعات نموها المستقبلي. وفي الوقت الذي تتجه فيه المملكة نحو تبني أنظمة يقل فيها الاعتماد على المدفوعات النقدية، تتوفر أمامنا فرصة ثمينة لدعم رؤية 2030 وهدفها المتمثل في زيادة نسبة تبني المدفوعات الرقمية إلى 70% بحلول العام 2025. ويسعدنا انضمام عبد العزيز الدهمش لقيادة أعمالنا في المملكة، وأنا على ثقة بأن خبراته الطويلة ومعرفته الواسعة بالخدمات المصرفية والمدفوعات الرقمية في المملكة العربية السعودية ستساعدنا في تنمية وتعزيز أعمالنا وخدماتنا في المنطقة».

من جانبه قال عبد العزيز الدهمش العضو المنتدب - المملكة العربية السعودية في «نتورك إنترناشيونال»: «تتمتع «نتورك إنترناشيونال» بمكانة رائدة في القطاع، وبقدرة كبيرة على تعزيز قبول المدفوعات الرقمية، وتطوير أنظمة المدفوعات الوطنية، ضمن العديد من اقتصادات منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويشرفني انضمامي إلى الشركة وفريق عملها، وأتطلع قدماً لتحقيق أهدافها وخططها الرامية لتعزيز قبول المدفوعات الرقمية عبر تزويد السوق السعودية بأفضل الخدمات من فئتها».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نتورك إنترناشيونال تدعم فريق إدارتها

نتورك إنترناشيونال تدعم فريق إدارتهاp ت ت الحجم الطبيعي p p أعلنت نتورك إنترناشيونال المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين عبد العزيز الدهمش الخبير المتمرس في قطاع المدفوعات السعودي بمنصب العضو المنتدب للمملكة العربية السعودية حيث سيتولى الإشراف على كل جوانب أعمال الشركة في المملكة باعتبارها أحد أكبر أسواق المدفوعات في

كانت هذه تفاصيل «نتورك إنترناشيونال» تدعم فريق إدارتها العليا بالسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة البيان الاقتصادي الإمارات 2022-1-23 161

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.