اخبار مصر

«البرلمان» يوافق علي تعديل مسمى قانون السياحة والآثار

وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل المجلس، على تعديل مسمى صندوق السياحة والآثار، ليصبح صندوق دعم السياحة والآثار.

اقرأ ايضا 

النواب: منتدى شباب العالم حقق مكاسب سياسية واقتصادية وسياحية لمصر 

جاء ذلك، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، بناء على مقترح النائب طلعت عبد القوي، وهو ما وافقت عليه الحكومة.

وأصبح نص المادة الأولى أن يسمى صندوق دعم السياحة والآثار تكون له الشخصية الاعتبارية ويكون مقره محافظة القاهرة، ويتبع الوزير المختص بشئون السياحة والآثار، ويشار إليه في مواد هذا القانون بالصندوق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

البرلمان يوافق علي تعديل مسمى قانون

البرلمان يوافق علي تعديل مسمى قانونp وافق مجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل المجلس على تعديل مسمى صندوق السياحة والآثار ليصبح صندوق دعم السياحة والآثار p p p p اقرأ ايضا p p p p النواب منتدى شباب العالم حقق مكاسب سياسية واقتصادية وسياحية لمصر p p p p جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب بناء على مقترح النائب طلعت عبد القوي وهو ما

كانت هذه تفاصيل «البرلمان» يوافق علي تعديل مسمى قانون السياحة والآثار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2022-1-23 103

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.