اخبار العراق

العراق وتركيا يبحثان الجوانب الاقتصادية والتجارية

بحث رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، مع السفير التركي لدى العراق علي رضا كوناي والوفد المرافق له، أوجه التعاون في المجالات المختلفة، وعلى رأسها الجانب الاقتصادي والتبادل التجاري.

وقال مكتب الكاظمي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن الأخير استقبل كوناي "لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وأوجه التعاون في المجالات المختلفة، وعلى رأسها الجانب الاقتصادي والتبادل التجاري، وكذلك التعاون في المجال الأمني، والتأكيد على منع الجماعات الإرهابية من تهديد أمن العراق واستقرار المنطقة". وأكد الكاظمي، وفق البيان، أن "القوات العراقية تبذل أقصى الجهود في ملاحقة فلول الإرهاب وتدمير حواضنه، وهو ما سيدعم الاستقرار الإقليمي، ويفتح المجال أمام التنمية المستدامة لشعوب المنطقة".

من جانبه، نقل السفير التركي "تحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للكاظمي، مؤكداً مساندة تركيا لجهود العراق في حربه على الإرهاب، وكذلك تعزيز الخطوات الدبلوماسية والاصلاحية التي اعتمدتها الحكومة العراقية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

العراق وتركيا يبحثان الجوانب الاقتصادية

العراق وتركيا يبحثان الجوانب الاقتصاديةp p h2 بحث رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اليوم الأحد مع السفير التركي لدى العراق علي رضا كوناي والوفد المرافق له أوجه التعاون في المجالات المختلفة وعلى رأسها الجانب الاقتصادي والتبادل التجاري h2 p p p p p p وقال مكتب الكاظمي في بيان ورد لـ السومرية نيوز إن الأخير استقبل كوناي لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين

كانت هذه تفاصيل العراق وتركيا يبحثان الجوانب الاقتصادية والتجارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

السومرية نيوز سياسة العراق 2022-1-23 106

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.