اخبار مصر

يكن: دور النني غير واضح مع المنتخب حتى الآن

أكد هشام يكن نجم الزمالك والمنتخب السابق، أنه كان يرشح وصول منتخب نيجيريا لنهائي ببطولة أمم أفريقيا، لما يمتلكه من الخبرات والإمكانيات والهدوء في الأداء، لكن المنتخب التونسي استطاع الإطاحة به من دور الـ١٦ بنوع من العقلانية رغم أن تونس لم تكن مرشحة للفوز.

وتابع يكن في تصريحات تليفزيونية، هناك تذبذب في مستوى الفرق العربية لكن صعب التخلص منها بسهولة في البطولة المنتخبات العربية تجيد اللعب أمام منتخبات أفريقيا بالرغم من فارق الإمكانيات، وأرشح فوز تونس أمام بوركينا فاسور في دور الـ٨ ".

وواصل: "كيروش المدير الفني لمنتخب مصر اختار لاعبين ومعتقد أن من الممكن أن يشارك أي لاعب في أي مركز آخر، ولاعبو المنتخب لم يعتادوا بعد على تغيير المراكز في طريقة كيروش، ودور النني غير واضح مع المنتخب حتى الآن".

وأكمل: "مواجهة منتخب مصر لمنتخب السنغال في المباراة الحاسمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم صعبة، لكن الفراعنة فرصتهم أكبر في الفوز والصعود للمونديال، وأتوقع صعود مصر وتونس والمغرب والجزائر ونيجيريا لكأس العالم".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

يكن دور النني غير واضح مع المنتخب حتى الآن

يكن دور النني غير واضح مع المنتخب حتى الآنp أكد هشام يكن نجم الزمالك والمنتخب السابق أنه كان يرشح وصول منتخب نيجيريا لنهائي ببطولة أمم أفريقيا لما يمتلكه من الخبرات والإمكانيات والهدوء في الأداء لكن المنتخب التونسي استطاع الإطاحة به من دور الـ١٦ بنوع من العقلانية رغم أن تونس لم تكن مرشحة للفوز p p p p وتابع يكن في تصريحات تليفزيونية هناك تذبذب في مستوى الفرق العربية لكن صعب

كانت هذه تفاصيل يكن: دور النني غير واضح مع المنتخب حتى الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2022-1-24 233

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.