اخبار الصحافة العربية

وزير الداخلية الفرنسي يعلن غلق موقع إنترنت يدعو إلى "الكراهية والجهاد"

Globallookpress Julien Mattia

وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان

أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان، مساء الأحد، الإغلاق الوشيك لموقع "La Voie droite" الذي يبث، بحسب قوله، "محتوى سلفيا يدعو إلى الكراهية والجهاد".

وقال بخصوص الموقع "إنه شكل من أشكال دور النشر على الإنترنت"، مع "محتوى سلفي يدعو بوضوح إلى الكراهية التي تدعو إلى الجهاد".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "لوفيغارو": "هذا موقع مهم للغاية وهو موجود منذ عام 2012. لقد تمكنا من إجراء الترتيبات حتى نتمكن في غضون ساعات، أو في غضون أيام قليلة، من إغلاق هذا الموقع ومعاقبة الأشخاص الذين سيستمرون في إبقائه نشطا".

ويعرض موقع "La Voie droite" (الصراط المستقيم) مقاطع صوتية ومؤتمرات وخطبا يلقيها على وجه الخصوص الإمام إبراهيم أبو طلحة، الذي تم فصله بعد اغتيال أستاذ الجغرافيا والتاريخ صمويل باتي في أكتوبر 2020.

المصدر: "لوفيغارو"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزير الداخلية الفرنسي يعلن غلق موقع إنترنت

وزير الداخلية الفرنسي يعلن غلق موقع إنترنتp p p p p p p p p p p globallookpress julien mattia p p p وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان p p p p p p p p p أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان مساء الأحد الإغلاق الوشيك لموقع la voie droite الذي يبث بحسب قوله محتوى سلفيا يدعو إلى الكراهية والجهاد p p p

كانت هذه تفاصيل وزير الداخلية الفرنسي يعلن غلق موقع إنترنت يدعو إلى "الكراهية والجهاد" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-24 144

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.