اخبار مصر

سيد عبدالحفيظ: هناك تنسيق بين فيفا وكاف بشأن مونديال الأندية

02:21 ص | الإثنين 24 يناير 2022

سيد عبدالحفيظ

أخبار متعلقة

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على أنه من الوارد أن يدعم الفريق صفوفه ببعض الصفقات الجديد خلال شهر يناير الجاري، خاصة على مستوى خط الدفاع قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقبلة للأندية، خاصة في ظل الغيابات الكبيرة التي يعانيها الفريق بسبب مشاركات بعض اللاعبين الذين يمثلون الأعمدة الرئيسية للفريق مع منتخبات بلدانهم في كأس الأمم الأفريقية.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج «اللاعيب» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»، والذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي: «هناك تنسيق تام بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي بخصوص كأس العالم للأندية وموعده، لكن إحنا عاملين نفسنا مش واخدين بالنا».

وأضاف: «أرسلنا قائمة مبدئية للمشاركة في مونديال الأندية وعندنا أفضلية من الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي منحنا وقت أن من الممكن أن يكون هناك تبديلات قبل أول لقاء بـ 48 ساعة لو هناك إصابات مثل أكرم توفيق وبدر بانون».

الأهلي

عبدالحفيظ: كل شي وارد بشأن استقدام لاعبين خلال شهر يناير

وحول مدى إمكانية تعاقد الأهلي مع بعض اللاعبين لتعويض الغيابات قبل انطلاق مونديال الأندية، أجاب مدير الكرة بالنادي الأحمر قائلا: «باقي 8 أيام وكل شي وارد بشأن استقدام لاعبين خلال شهر يناير، ولدينا فرصة حتى بداية كأس العالم للأندية ومن الوارد استقدام لاعبين خاصة في مركز خط الدفاع».

كما تطرق للحديث عن تصريحات موسيماني مدرب الأهلي بشأن كواليس مفاوضات تجديد تعاقده مع النادي الأحمر: «موسيماني لو استمر أو رحل بعد نهاية عقده في نهاية الموسم يجب الاعتراف بأن الرجل حقق انجازات مع الأهلي يستحق عليها الشكر، وكمشجع أنت من حقك أن تنقد في اي وقت».

وأتم: «لا يوجد شخص ضحى من أجل الأهلي بما فيهم أنا، لأنك تستفيد من النادي والجمهور هو الوحيد الذي يحب الأهلي بدون مقابل».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

سيد عبدالحفيظ هناك تنسيق بين فيفا وكاف

سيد عبدالحفيظ هناك تنسيق بين فيفا وكافp p p p p p p 02 21 ص الإثنين 24 يناير 2022 p p p p p p سيد عبدالحفيظ p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أنه من الوارد أن يدعم الفريق صفوفه ببعض الصفقات الجديد خلال شهر يناير الجاري خاصة على مستوى خط

كانت هذه تفاصيل سيد عبدالحفيظ: هناك تنسيق بين فيفا وكاف بشأن مونديال الأندية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-24 183

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.