اخبار الصحافة العربية

تشافي: برشلونة انتصر بصعوبة على ألافيس لهذا السبب

سبورت 360- عبر تشافي هيرنانديز، المُدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على حساب ألافيس بهدفٍ دون رد في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ألافيس قد شهدت تسجيل هدفٍ وحيد عن طريق فرينكي دي يونج في الدقيقة 87 من اللقاء بعد تمريرة من فيران توريس داخل منطقة الجزاء.

تشافي: فوز برشلونة مهم لاكتساب مزيد من الثقة

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”الفوز يعني كسب الثقة ومُواصلة الإيمان بما نقوم به، لقد كان صعباً علينا الفوز لأننا صنعنا فرصاً قليلة، المُباراة لم تكن رائعة، وعلينا انتقاد أنفسنا”.

وأكمل:”لقد سيطرنا وكان لنا الاستحواذ، ولكن كان من الصعب علينا التعامل في مواقف الواحد ضد واحد، نحن في أجواء التنافس على مراكز القمة، وحصلنا على انتصارٍ مُهم جداً، وحده ريال مدريد من انتصر هنا”.

وتابع مُدرب الكتلان :”هذا انتصار مُهم من أجل الثقة ومُواصلة العمل، أنا سعيد للغاية من أجل المجموعة، اللاعبون كانوا يُعانون، ونحن نعرف كيف نُعاني، هذه 3 نقاط رائعة”.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، وذلك بفارق 15 نقطة عن المُتصدر ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 50 نقطة.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تشافي برشلونة انتصر بصعوبة على ألافيس

تشافي برشلونة انتصر بصعوبة على ألافيسp p سبورت 360 عبر تشافي هيرنانديز الم دير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على حساب ألافيس بهدف دون رد في إطار م نافسات الدوري الإسباني p p وكانت الم باراة التي استضافها ملعب ألافيس قد شهدت تسجيل هدف وحيد عن طريق فرينكي دي يونج في الدقيقة 87 من اللقاء بعد تمريرة من فيران توريس داخل منطقة

كانت هذه تفاصيل تشافي: برشلونة انتصر بصعوبة على ألافيس لهذا السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2022-1-24 174

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.