اخبار مصر

إسرائيل.. 80 ألف مبنى تحت التهديد في حال وقوع هزة أرضية قوية

أفادت قناة "N12" العبرية بأن 80 ألف مبنى في إسرائيل معرض لخطر كبير في حال حدوث هزة أرضية قوية، وذلك بعد أن ضربت هزتان أرضيتان إسرائيل السبت والأحد. وأشارت القناة إلى أنه بعد وقوع هزتين أرضيتين شمالي إسرائيل بفارق 12 ساعة تم رفع حالة الجاهزية لسيناريو مدمر. المدن الإسرائيلية الأكثر عرضة لتكبد أضرار وأضافت أنه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إسرائيل 80 ألف مبنى تحت التهديد في حال

إسرائيل 80 ألف مبنى تحت التهديد في حالأفادت قناة n12 العبرية بأن 80 ألف مبنى في إسرائيل معرض لخطر كبير في حال حدوث هزة أرضية قوية وذلك بعد أن ضربت هزتان أرضيتان إسرائيل السبت والأحد وأشارت القناة إلى أنه بعد وقوع هزتين أرضيتين شمالي إسرائيل بفارق 12 ساعة تم رفع حالة الجاهزية لسيناريو مدمر المدن الإسرائيلية الأكثر عرضة لتكبد أضرار وأضافت أنه

كانت هذه تفاصيل إسرائيل.. 80 ألف مبنى تحت التهديد في حال وقوع هزة أرضية قوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة الأسبوع الأخبار مصر 2022-1-24 152

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.