اخبار الصحافة العربية

وزارة الدفاع الإماراتية تعلن اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون باليمن

القاهرة:  نقلت وكالة أنباء الإمارات عن وزارة الدفاع قولها اليوم الاثنين إنها اعترضت ودمرت صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون باليمن، مضيفة أن الهجوم لم يسفر عن سقوط ضحايا. وأضاف البيان “سقطت بقايا الصواريخ الباليستية التي تم اعتراضها وتدميرها في مناطق متفرقة حول إمارة أبوظبي”. (رويترز)

وزارة الدفاع الإماراتية تعلن اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون باليمن first appeared on القدس العربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وزارة الدفاع الإماراتية تعلن اعتراض وتدمير

وزارة الدفاع الإماراتية تعلن اعتراض وتدميرp p p القاهرة نقلت وكالة أنباء الإمارات عن وزارة الدفاع قولها اليوم الاثنين إنها اعترضت ودمرت صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون باليمن مضيفة أن الهجوم لم يسفر عن سقوط ضحايا وأضاف البيان 8220 سقطت بقايا الصواريخ الباليستية التي تم اعتراضها وتدميرها في مناطق متفرقة حول إمارة أبوظبي 8221 رويترز p p p وزارة الدفاع الإماراتية تعلن

كانت هذه تفاصيل وزارة الدفاع الإماراتية تعلن اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون باليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

جريدة القدس العربي سياسة الصحافة العربية 2022-1-24 164

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.