اخبار الإمارات

أسعار النفط ترتفع 1% بسبب الخوف من نقص المعروض

قفزت أسعار النفط اليوم الإثنين في الوقت الذي أدت فيه توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم. وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 87 سنتاً أو 1.0 في المئة إلى 88.76 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 0100 بتوقيت جرينتش منهية تراجعاً بلغ 0.6 بالمئة يوم الجمعة.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 86 سنتاً أو 1.0 في المئة إلى 86.00 دولاراً للبرميل بعد تراجعها 0.5 في المئة يوم الجمعة.

وارتفع كلا الخامين القياسيين للأسبوع الخامس على التوالي الأسبوع الماضي نحو اثنين في المئة مسجلين أعلى مستوى لهما منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2014. وارتفعت الأسعار أكثر من 10 في المئة حتى الآن هذا العام بسبب المخاوف من قلة المعروض.

وقال كازوهيكو سايتو كبير المحللين في شركة فوجيتومي سيكيوريتيز "ما زال المستثمرون متفائلين بسبب المخاطر الجيوسياسية بين روسيا وأوكرانيا وكذلك في الشرق الأوسط بينما استمرت أوبك + في الفشل في الوصول إلى هدفها الإنتاجي."

وأضاف "توقع ارتفاع الطلب على زيت التدفئة في الولايات المتحدة وسط طقس بارد زاد الضغط أيضاًً".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

أسعار النفط ترتفع 1 بسبب الخوف من نقص

أسعار النفط ترتفع 1 بسبب الخوف من نقصقفزت أسعار النفط اليوم الإثنين في الوقت الذي أدت فيه توترات جيوسياسية في شرق أوروبا والشرق الأوسط إلى زيادة المخاوف بشأن التوقعات الخاصة بإمدادات النفط بينما واصلت أوبك وحلفاؤها مساعيهم لزيادة إنتاجهم وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 87 سنتا أو 1 0 في المئة إلى 88 76 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0100 بتوقيت جرينتش منهية تراجعا بلغ 0 6 بالمئة يوم

كانت هذه تفاصيل أسعار النفط ترتفع 1% بسبب الخوف من نقص المعروض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

موقع 24 مال واعمال الإمارات 2022-1-24 121

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.