اخبار مصر

الخارجية الأمريكية تأمر أسر موظفي سفارتها في كييف بمغادرة أوكرانيا

05:42 ص الإثنين 24 يناير 2022

واشنطن- (د ب أ):

أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية أمرا لجميع أسر الدبلوماسيين والأفراد غير الأساسيين في سفارتها بكييف بمغادرة أوكرانيا.

وجاء في تحذير من السفر أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية مساء الأحد أنه نظرا " للتهديد المستمر بتحرك عسكري روسي"، فإنه يجب على المواطنين الأمريكيين في أوكرانيا " أن يفكروا في خيارات المغادرة الأن باستخدام وسيلة نقل تجارية أو أي وسيلة نقل خاصة أخرى متاحة".

وأضاف تحذير من المستوى الرابع " لا تسافر إلى أوكرانيا بسبب التهديدات المتزايدة من تحرك عسكري روسي ومن كوفيد-19."

وتحدث مسؤول رفيع بالخارجية الأمريكية في مؤتمر صحفي عبر الهاتف مع صحفيين بشأن "إجراءات احترازية".

وعند السؤال حول توقيت القرار، أشارت وزارة الخارجية إلى تحذير صادر عن البيت الأبيض الأسبوع الماضي بأن روسيا قد تغزو أوكرانيا في أي وقت، وهو ما نفته موسكو مرارا .

كما تم تحذير المواطنين الأمريكيين أيضا من السفر إلى شبه جزيرة القرم أو إقليمي دونتسك ولوهانسك الإنفصاليين المواليين لروسيا في شرقي أوكرانيا.

كما أصدرت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في أمريكا تحذيرا صحيا من المستوى الرابع من السفر إلى أوكرانيا، مشيرة إلى وجود مستويات مرتفعة من الإصابات بكوفيد-19 في البلاد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الخارجية الأمريكية تأمر أسر موظفي سفارتها

الخارجية الأمريكية تأمر أسر موظفي سفارتهاp 05 42 ص الإثنين 24 يناير 2022 p p p p واشنطن د ب أ p p p p أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية أمرا لجميع أسر الدبلوماسيين والأفراد غير الأساسيين في سفارتها بكييف بمغادرة أوكرانيا p p p p وجاء في تحذير من السفر أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية مساء الأحد أنه نظرا للتهديد المستمر بتحرك عسكري روسي فإنه يجب على المواطنين

كانت هذه تفاصيل الخارجية الأمريكية تأمر أسر موظفي سفارتها في كييف بمغادرة أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-24 159

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.