اخبار مصر

برشلونة يقرر تجديد الثقة في لوك دي يونج

06:49 ص | الإثنين 24 يناير 2022

لوك دي يونج

أخبار متعلقة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، قررت تجديد الثقة في المهاجم الهولندي لوك دي يونج، حيث اتخذت إدارة النادي الكتالوني قراراً بالابقاء على خدماته حتي نهاية الموسم الجاري بعد أن انفجر مؤخراً في تشكيل تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الإسباني الكبير.

ويعد الهولندي صاحب الـ31، والذي انضم إلى النادي الكتالوني قادماً من صفوف فريق إشبيلية الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، دون وجود خيار الشراء، مرتبط بالبقاء داخل ملعب الكامب نو حتي 30 يونيو المقبل.

وكان دي يونج رهانًا لمواطنة رونالد كومان، المدير الفني الأسبق للنادي الكتالوني والذي رحل عن البلوجرانا، ليتولي الإسباني تشافي هيرنانديز المهمة التي أكد بعدها الرهان على دي يونج الذي وجد نفسه في المباريات الأخيرة للفريق بعد نجاحه في تسجيل عدة أهداف حاسمة للفريق.

لوك دي يونج

وسجل المهاجم الهولندي 3 أهداف في المباريات الثلاثة الأخيرة، وعلى الرغم من ذلك أكد اللاعب في تصريحات صحفية لشبكة «سبورتويرلد» رغبته في البقاء مع النادي الكتالوني، حيث قال «لا أريد الانتقال إلى مدينة أخرى الآن، حتى لو كنت بديلاً عاديًا مرة أخرى، فلا يزال بإمكاني أن أكون ذو قيمة للفريق».

وشددت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة قرر الرهان على دي يونج حتي نهاية الموسم الجاري، خاصه بعد إصابة نجمه الشاب أنسو فاتي وعدم القدرة على التعاقد مع مهاجم جديد.

حصيلة مشاركات دي يونج مع برشلونة

يذكر ان دي يونج شارك مع برشلونة الموسم الجاري في 15 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف، فيما لم يتمكن من صناعة أي هدف يذكر حتى الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

برشلونة يقرر تجديد الثقة في لوك دي يونج

برشلونة يقرر تجديد الثقة في لوك دي يونجp p p p p p p 06 49 ص الإثنين 24 يناير 2022 p p p p p p لوك دي يونج p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قررت تجديد الثقة في المهاجم الهولندي لوك دي يونج حيث اتخذت إدارة النادي الكتالوني قرارا

كانت هذه تفاصيل برشلونة يقرر تجديد الثقة في لوك دي يونج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-24 263

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.