اخبار فلسطين

"بسبب قدراتهم الرائعة والكبيرة".. القناة 13: التهديد الحوثي على إسرائيل حقيقة

"بسبب قدراتهم الرائعة والكبيرة".. القناة 13: التهديد الحوثي على إسرائيل حقيقة

2022 Jan,24

ذكر معلق الشؤون العربية في القناة 13، "حيزي سيمانتوف"  أن القوة الصاروخية لجماعة الحوثي في اليمن تشكل تهديداً حقيقياً على إسرائيل.

 

وقال سيمانتوف إن جرأة الحوثيين المدعومين من إيران يجب أن تقلق إسرائيل بسبب قدراتهم الرائعة والكبيرة في مجال الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.

 

وأضاف، بسبب  المسافة من اليمن إلى إيلات والتي تزيد قليلاً عن اليمن إلى أبو ظبي، أصبح التهديد الحوثي الإيراني على إسرائيل حقيقية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بسبب قدراتهم الرائعة والكبيرة القناة 13

بسبب قدراتهم الرائعة والكبيرة القناة 13p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p p بسبب قدراتهم الرائعة والكبيرة القناة 13 التهديد الحوثي على إسرائيل حقيقة p p 2022 jan 24 p ذكر معلق الشؤون العربية في القناة 13 حيزي سيمانتوف nbsp أن القوة الصاروخية لجماعة

كانت هذه تفاصيل "بسبب قدراتهم الرائعة والكبيرة".. القناة 13: التهديد الحوثي على إسرائيل حقيقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

سما الإخبارية شؤون عربية ودولية فلسطين 2022-1-24 137

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.