اخبار الصحافة العربية

الصين ترسل 39 طائرة حربية باتجاه تايوان

AP

أطلقت الصين 39 طائرة حربية باتجاه تايوان، في أكبر طلعة جوية من نوعها في العام الجديد، وردت تايوان بإطلاق طائراتها الخاصة لمواجهة الطلعة الصينية.

وتضمن السرب الصيني، الذي انطلق مساء الأحد، 24 طائرة مقاتلة من طراز "جيه-16"، و10 طائرات "جيه-10"، بالإضافة لطائرات دعم وطائرات حرب إلكترونية، بحسب وزارة الدفاع التايوانية.

وقالت الوزارة إن القوات الجوية التايوانية أطلقت طائراتها الخاصة، وتعقبت طائرات الجيش الصيني على أنظمة رادار دفاعاتها الجوية.

وتضمن أكبر سرب حربي جوي صيني باتجاه تايوان في يوم واحد 56 طائرة، وكان ذلك في أكتوبر من العام الماضي، وفق ما أفادت به وكالة "أسوشيتد برس".

وتعتبر الصين تايوان جزءا لا يتجزأ من أراضيها، وكثفت خلال العامين الماضيين الضغوط العسكرية والدبلوماسية لتأكيد مطالبها بالسيادة على الجزيرة، مما أثار الغضب في تايبه (عاصمة الجزيرة) والقلق في واشنطن.

المصدر: "أسوشيتد برس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الصين ترسل 39 طائرة حربية باتجاه تايوان

الصين ترسل 39 طائرة حربية باتجاه تايوانp p p p p p p p p p p ap p p p p p p p p p p p p أطلقت الصين 39 طائرة حربية باتجاه تايوان في أكبر طلعة جوية من نوعها في العام الجديد وردت تايوان بإطلاق طائراتها الخاصة لمواجهة الطلعة الصينية p p وتضمن السرب الصيني الذي انطلق مساء الأحد 24 طائرة مقاتلة من طراز جيه 16 و10 طائرات

كانت هذه تفاصيل الصين ترسل 39 طائرة حربية باتجاه تايوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-24 154

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.