اخبار مصر

صحيفة عُمانية: مصر كانت ومازالت دولة أساسية في مسيرة التكامل العربي

11:43 ص الإثنين 24 يناير 2022

مسقط- (أ ش أ):

أكدت صحيفة "عُمان" العُمانية أن مصر كانت ومازالت دولة أساسية في مسيرة التكامل العربي، مشيرة إلى أن هذه النظرة راسخة في يقين السياسة العمانية التي تنظر لمصر على الدوام كونها المركز الذي تقوى به الأمة العربية وتضعف.

وأوضحت "عمان" -في افتتاحيتها اليوم الإثنين بعنوان "عُمان ومصر.. علاقات من التاريخ إلى المستقبل"- إن العلاقات العمانية المصرية علاقات تاريخية وجذورها ضاربة إلى ما قبل عشرة آلاف سنة عندما كان في البلدين حضارتان عريقتان لهما شواهد ما زالت قائمة إلى اليوم، مضيفة أن البلدين يملكان رصيدًا تاريخيًا تشكل عبر قرون زمنية طويلة يدعم اليوم بشكل قوي قيام شراكات مستقبلية في مختلف المجالات الاستثمارية والسياسية والثقافية والاجتماعية.

وشددت الصحيفة على أن هناك يقينًا كبيرًا ليس على مستوى الشعبين فقط بل على مستوى القيادتين السياسيتين بأهمية التكامل بين البلدين في مختلف المجالات التي تستطيع تلبية احتياجات المستقبل، مؤكدة أن مصر تملك الكفاءات البشرية والخبرة الطويلة التي تجعل من أي شراكة معها مهمة للطرف الآخر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

صحيفة ع مانية مصر كانت ومازالت دولة

صحيفة ع مانية مصر كانت ومازالت دولةp 11 43 ص الإثنين 24 يناير 2022 p p p p p p مسقط أ ش أ p p p p أكدت صحيفة ع مان الع مانية أن مصر كانت ومازالت دولة أساسية في مسيرة التكامل العربي مشيرة إلى أن هذه النظرة راسخة في يقين السياسة العمانية التي تنظر لمصر على الدوام كونها المركز الذي تقوى به الأمة العربية وتضعف p p p p وأوضحت عمان في افتتاحيتها

كانت هذه تفاصيل صحيفة عُمانية: مصر كانت ومازالت دولة أساسية في مسيرة التكامل العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2022-1-24 137

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.