اخبار الإمارات

مصر تدين مواصلة مليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية الجبانة ضد الإمارات والسعودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أدانت جمهورية مصر العربية مواصلة مليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية تجاه أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والتي كان آخرها باتجاه محافظتي ظهران والجنوب، وكذلك التي قامت بها تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشددت مصر، في بيان لوزارة الخارجية اليوم، على أن استمرار مليشيا الحوثي في هذه الهجمات الجبانة تجاه الدولتين، يُعدُّ تهديدًا صريحًا لأمنهما واستقرارهما، وسلامة مواطنيهما والمقيمين على أراضيهما، فضلًا عما تمثله تلك الهجمات من انتهاك جسيم لقواعد القانون الدولي.

وأكدت مصر تضامنها الكامل مع كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، ودعمها لكل ما تتخذه الدولتان من إجراءات للتصدي لتلك الهجمات الإرهابية الجبانة، وصون أمنهما واستقرارهما.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصر تدين مواصلة مليشيا الحوثي هجماتها

مصر تدين مواصلة مليشيا الحوثي هجماتهاp ت ت الحجم الطبيعي p p أدانت جمهورية مصر العربية مواصلة مليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية تجاه أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والتي كان آخرها باتجاه محافظتي ظهران والجنوب وكذلك التي قامت بها تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة p p p p وشددت مصر في بيان لوزارة الخارجية اليوم على أن استمرار مليشيا

كانت هذه تفاصيل مصر تدين مواصلة مليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية الجبانة ضد الإمارات والسعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

صحيفة البيان عالم واحد الإمارات 2022-1-24 185

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.