اخبار مصر

الأهلي يواجه طنطا والزمالك يدافع عن لقب كأس الطائرة بمواجهة بورسعيد 

تقام اليوم الاثنين منافسات دور الـ 16 من كأس مصر للكرة الطائرة حيث يلعب الزمالك حامل اللقب مع فريق بورسعيد على صالة الأخير  بينما يستضيف الأهلي نظيره طنطا. 

ويخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاثنين، عندما يستضيف فريق طنطا في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الرابعة عصرًا على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. ويسعى «رجال طائرة الأهلي» لتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة، بعد أن تغلب على فريق جزيرة الورد في الجولة الماضية.

وحرص محمد مصيلحي المدير الفني لفريق «رجال طائرة الأهلي» على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، من خلال تدريبات بدنية وخططية متنوعة من أجل الوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية للمنافسة على اللقب.

وفي مباراة أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك مع نظيره بورسعيد في الرابعة عصر اليوم الإثنين على صالة المدينة الرياضية، ضمن منافسات دور الـ١٦ لكأس مصر.

وفاز الزمالك على الصيد بنتيجة 3-صفر في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس مصر.

ويسعى “طائرة الزمالك” إلى تحقيق الفوز ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الذي توج به في الموسم الماضي على حساب الأهلي.

ويقود الفريق: حسن الحصري مديرا فنيا وأشرف رشاد مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا مساعدا وأحمد عبد العزيز مدربا للأحمال وحاتم قنديل مدلكا وأحمد شعلان إداريا.

وفي باقي مباريات اليوم بدور الـ 16 من كأس الطائرة يواجه كل من : 

هليوبوليس و الطيران القناة وسموحة الزهور و الاتحاد السكندري بتروجت و الاسكندرية للبترولسبورتنج و بني سويف 

يذكر أن هناك مباراة واحدة مؤجلة من دور الـ 32 من كأس الطائرة بين طلائع الجيش و أيسترن كومباني تاجلت حتى يوم الأربعاء المقبل لوجود 8 حالات إصابة فيروس كورونا بين صفوف طلائع الجيش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الأهلي يواجه طنطا والزمالك يدافع عن لقب

الأهلي يواجه طنطا والزمالك يدافع عن لقبp تقام اليوم الاثنين منافسات دور الـ 16 من كأس مصر للكرة الطائرة حيث يلعب الزمالك حامل اللقب مع فريق بورسعيد على صالة الأخير بينما يستضيف الأهلي نظيره طنطا p p p p ويخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاثنين عندما يستضيف فريق طنطا في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس مصر p p p

كانت هذه تفاصيل الأهلي يواجه طنطا والزمالك يدافع عن لقب كأس الطائرة بمواجهة بورسعيد  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-24 146

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.