اخبار مصر

الجزيري: منتخب تونس مر بظروف صعبة أمام نيجيريا ..وهذه رسالتي للمنتقدين

أكد سيف الدين الجزيري، مهاجم المنتخب التونسي ولاعب فريق الزمالك، أن مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية كانت صعبة للغاية.

وكان منتخب تونس حقق فوزا غاليا  بهدف دون رد على نظيره نيجيريا، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن دور الـ16 بكأس الأمم.

وقال الجزيري في تصريحات تلفزيونية: "نمر بظروف صعبة للغاية بسبب إصابات كورونا في صفوف المنتخب خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "خضنا المباراة  بروح وقلب وقوة ونتمنى أن نواصل على هذه الصورة في الأدوار المقبلة بالبطولة".

ورد الجزيري على منتقدي لاعبي المنتخب التونسي، قائلا: "هناك البعض يشكك في حب لاعبي المنتخب للوطن، أقول لهم زيدوا من انتقادكم وحديثكم لأن هذا يزيدنا قوة وعزيمة لاستكمال المشوار".

وتحدى منتخب تونس الغيابات العديدة التي عانى منها والتي تجاوزت الـ10 لاعبين بالإضافة للمدير الفني منذر الكبير بسبب انتشار فيروس كورونا ولكنه تمكن من تحقيق الفوز عن طريق قائده يوسف المساكني الذي سجل الهدف الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وضرب منتخب تونس موعدا مع منتخب بوركينا فاسو في دور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية يوم السبت 29 يناير الجاري.

إقرأ أيضا:الكاميرون وجزر القمر.. قوة الأسود تتحدي أحلام الوافد الجديد بأمم إفريقيا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

الجزيري منتخب تونس مر بظروف صعبة أمام

الجزيري منتخب تونس مر بظروف صعبة أمامp أكد سيف الدين الجزيري مهاجم المنتخب التونسي ولاعب فريق الزمالك أن مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية كانت صعبة للغاية p p وكان منتخب تونس حقق فوزا غاليا بهدف دون رد على نظيره نيجيريا في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن دور الـ16 بكأس الأمم p p وقال الجزيري في تصريحات تلفزيونية نمر بظروف

كانت هذه تفاصيل الجزيري: منتخب تونس مر بظروف صعبة أمام نيجيريا ..وهذه رسالتي للمنتقدين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-24 124

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.