اخبار المغرب

إستقالة مديرة الديوان الرئاسي التونسي بسبب اختلافات جوهرية

 أعلنت مديرة الديوان الرئاسي التونسي نادية عكاشة، الاثنين، أنها قدمت استقالتها من منصبها لرئيس البلاد قيس سعيد، بعد سنتين من العمل.

وقالت عكاشة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "قررت اليوم تقديم استقالتي للسيد رئيس الجمهورية من منصب مديرة الديوان الرئاسي بعد سنتين من العمل"، مضيفة "لقد كان لي شرف العمل من أجل المصلحة العليا للوطن من موقعي، بما توفر لدي من جهد إلى جانب السيد رئيس الجمهورية".

وأضافت: "لكنني اليوم، وأمام وجود اختلافات جوهرية في وجهات النظر المتعلقة بهذه المصلحة الفضلى، أرى من واجبي الانسحاب من منصبي كمديرة للديوان الرئاسي متمنية التوفيق للجميع وداعية الله أن يحمي هذا الوطن من كل سوء".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

التونسيون يحتفلون بذكرى الثورة ويدعمون قرارات قيس سعيد ويطالبون بحل حركة النهضة

نجلاء بودن تعلن عن أعضاء الحكومة أمام رئيس الجمهورية التونسية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

إستقالة مديرة الديوان الرئاسي التونسي بسبب

إستقالة مديرة الديوان الرئاسي التونسي بسببh3 p p h3 p nbsp أعلنت مديرة الديوان الرئاسي التونسي نادية عكاشة الاثنين أنها قدمت استقالتها من منصبها لرئيس البلاد قيس سعيد بعد سنتين من العمل p p وقالت عكاشة في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على فيسبوك قررت اليوم تقديم استقالتي للسيد رئيس الجمهورية من منصب مديرة الديوان الرئاسي بعد سنتين من العمل مضيفة لقد كان لي شرف

كانت هذه تفاصيل إستقالة مديرة الديوان الرئاسي التونسي بسبب اختلافات جوهرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المغرب اليوم أخبار المغرب 2022-1-24 128

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.