اخبار السعودية

شروط تسجيل للنساء في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 2022

شروط تسجيل للنساء في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 2022 ، تم الإعلان عن رتبة جندي من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية ، وهي الجهة المسؤولة بوزارة الداخلية السعودية عن عملية استقدام العاملين في القطاعات العسكرية. ، كل من الرجال والنساء. تمكين المرأة في ضوء أهداف رؤية المملكة 2030.

وظائف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للنساء

في آخر الإعلانات الصادرة عن وزارة الدخيلة . أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي وكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية ، عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة بالأمن العام للقوات الخاصة للحج والعمرة برتبة جندي سعودي. امرأة. أكدت الوزارة عبر منصة أبشر للتوظيف الإلكترونية التابعة للوزارة ، أن التسجيل الإلكتروني هو السبيل الوحيد الذي يتم من خلاله استقبال الطلبات للراغبين في الالتحاق بالقطاع العسكري في الأمن العام برتبة جندي ، ويجب على المتقدمين الالتزام بالتسجيل. في المواعيد المقررة للتسجيل وفق الضوابط المعلنة. 

شروط تسجيل للنساء في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

حددت وزارة الداخلية السعودية جملة من الشروط التي يجب على المتقدمات لمناصب القوات الخاصة الأمنية للحج والعمرة استيفاءها برتبة جندي للنساء ، والشروط المطلوبة هي كالتالي:

أن يكون المتقدم سعودي الأصل ، وأن يكون قد نشأ داخل المملكة العربية السعودية ، والشخص الذي نشأ مع والدها أثناء خدمته بالدولة في الخارج يُستثنى من شرط التنشئة.

يشترط في المتقدم للوظيفة أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها على الأقل من داخل المملكة أو خارجها ، ويمكن لمن حصل على مؤهلات عليا التقدم لهذه الوظائف.

  للحاصلين على مؤهل علمي من خارج المملكة معادلة الشهادة من وزارة التربية والتعليم.

أن يكون حسن السيرة والسلوك.

يشترط ألا يكون الطالب محكوما عليه في جريمة من جرائم الشرف والأمانة.

يجب ألا يكون المتقدم قد سبق تعيينه في منصب عسكري.

يشترط ألا تكون المتقدمة قد أنهت خدماتها من معهد أو مركز عسكري لأي سبب من الأسباب.

يجب ألا يكون مقدم الطلب موظفًا في أي جهة حكومية في المملكة.

ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودي.

أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية.

يجب على المتقدم اجتياز اختبارات القبول.

أن يكون لائقا طبيا للخدمة العسكرية.

مواعيد التسجيل القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للنساء

حددت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية ، في الإعلان عن الوظائف الشاغرة ، مواعيد التسجيل على الوظائف ، والمواعيد على النحو التالي:

يبدأ التسجيل يوم السبت الموافق 19 جمادى الآخرة 1443 الموافق 22 يناير 2022 الساعة العاشرة صباحا بالضبط.

ينتهي التسجيل يوم الخميس 24 جمادى الآخرة 1443 الموافق 27 يناير 2022.

المؤهل الخاصة للتقديم علي الوظيفه 

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي ، أن الشهادة التي يجب على المتقدم الحصول عليها من أجل التسجيل والتقدم لوظائف أمنية للحج والعمرة للسيدات لعام 1443 – 2022 هي شهادة الثانوية العامة أو الشهادات المعادلة لها. من الضروري استيفاء بقية الشروط المذكورة أعلاه.

و في نهايه المقال تحدثنا عن كافه التفاصيل الخاصه بموضوع التقديم علي وظائف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للنساء

لولو ماركت عروض الأجهزة والمفروشات بأقل الأسعار


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شروط تسجيل للنساء في القوات الخاصة لأمن

شروط تسجيل للنساء في القوات الخاصة لأمنp شروط تسجيل للنساء في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 2022 تم الإعلان عن رتبة جندي من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية وهي الجهة المسؤولة بوزارة الداخلية السعودية عن عملية استقدام العاملين في القطاعات العسكرية كل من الرجال والنساء تمكين المرأة في ضوء أهداف رؤية المملكة

كانت هذه تفاصيل شروط تسجيل للنساء في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ثقفني اخبار ومنوعات السعودية 2022-1-24 245

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.