اخبار اليمن

مصادر خاصة : الإستعدادات العسكرية على قدم وساق بإتجاة مديرية الجوبة بمأرب

أكدت مصادر مطلعة لـ" المشهد اليمني " ان الجيش اليمني يقوم حاليا وبوتيرة عالية بالاستعداد لتحرير مديرية الجوبة من قبضة الحوثيين بعد ان حقق انتصارات كبيرة في عدة مديريات اخرى في شبوة ومأرب .

وكان الحوثيين تمكنوا في 26 أكتوبر الماضي من بسط ، سيطرتها على مديرية الجوبة المحاذية لمدينة مارب، عقب معارك عنيفة مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية.

وتعد مديرية حريب ذات موقع استراتيجي لقربها من مدينة مأرب وتقع على الخط الرئيسي بين محافظتي البيضاء ومأرب .

وأعلنت الوية العمالقة في وقت سابق اليوم عن تمكنها من تحرير مدينة حريب بمحافظة مارب بالكامل وتكبيد مليشيات الحوثي خسائر فادحة .

وأكدت مصادر رسمية يمنية تحرير مديرية "حريب" في محافظة مارب من ميليشيا الحوثي الإيرانية ، بعد أن حاصرتها ألوية العمالقة بالتزامن مع قصف جوي مركز من قبل طيران التحالف الذي تقوده السعودية .

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية دخول قوات العمالقة والجيش مدينة حريب، مشيراً إلى "فرار جماعي لميليشيا الحوثي الإيرانية" وتكبدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

واكدت مصادر عسكرية اليوم الاثنين استكمال تحرير مديرية "عين" غرب محافظة شبوة وتأمينها بشكل كامل.

وبحسب المصادر، أصبحت محافظة شبوة محررة بالكامل من ميليشيا الحوثي بعد استعادة مركز مديرية عين والمناطق الأخرى، التي كانت تمثل آخر معقل لجماعة الحوثي بالمحافظة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مصادر خاصة الإستعدادات العسكرية على قدم

مصادر خاصة الإستعدادات العسكرية على قدمp أكدت مصادر مطلعة لـ المشهد اليمني ان الجيش اليمني يقوم حاليا وبوتيرة عالية بالاستعداد لتحرير مديرية الجوبة من قبضة الحوثيين بعد ان حقق انتصارات كبيرة في عدة مديريات اخرى في شبوة ومأرب p p p p وكان الحوثيين تمكنوا في 26 أكتوبر الماضي من بسط سيطرتها على مديرية الجوبة المحاذية لمدينة مارب عقب معارك عنيفة مع قوات الجيش والمقاومة

كانت هذه تفاصيل مصادر خاصة : الإستعدادات العسكرية على قدم وساق بإتجاة مديرية الجوبة بمأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-24 227

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.