اخبار مصر

تعرف على المواجهات التي تحددت في ربع نهائي أمم إفريقيا 2021

انتهي اليوم الثاني من منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021  المقفامة حاليًا بالكاميرون حيث أقيم حتى الآن 4 مواجهات أسفرت عن تأهل 4 منتخبات لربع النهائي .

وأسفرت مواجهات دور الـ 16 عن مباراتين حتى الآن في ربع النهائي وهم :

( الكاميرون - جامبيا ) ، ( بوركينا فاسو - تونس ).

وكان منتخب بوركينا فاسو قد حجز أول مقعد في ربع النهائي يوم الأحد  بتجاوزه نظيره الجابوني بركلات الترجيح 7 - 6 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1 – 1 .

بينما حجز منتخب تونس موعدا في ربع النهائي عقب الفوز على منتخب نيجيريا بهدف نظيف . حيث من المقرر أن يلتقي تونس مع بوركينا فاسو في ربع النهائي .

وتأهل أمس الإثنين منتخب جامبيا إلي ربع النهائي عقب الفوز على غينيا بهدف نظيف  كما تأهل منتخب الكاميرون لنفس الدور عقب الفوز على جزر القمر بهدفين مقابل هدف .

حيث من المقرر أن يلتقي الكاميرون مع جامبيا في ربع النهائي .

وكان قد تأهل 16 منتخبا لثمن النهائي وهم الكاميرون وبوركينا فاسكو والرأس الأخضر ومصر وتونس والمغرب وجزر القمر والجابون ونيجيريا والسنغال ومالي وغينيا جامبيا وكوت ديفوار ومالاوي وغينيا الاستوائية.

فيما ودعت 8 منتخبات البطولة من دور المجموعات وهم الجزائر حامل اللقب وغانا والسودان وإثيوبيا وموريتانيا وزيمبابوي وغينيا بيساو وسيراليون.

وتقام مباريات ثمن النهائي في الفترة بين 23 و26 يناير 2022 وسيلعب ربع النهائي يومي 29 و30 يناير 2021 وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 و3 فبراير 2022.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث ونهائي كأس أمم إفريقيا يوم 6 فبراير 2022.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 بطولات يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، يليه غانا برصيد 4 بطولات ثم نيجيريا برصيد 3 بطولات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تعرف على المواجهات التي تحددت في ربع نهائي

تعرف على المواجهات التي تحددت في ربع نهائيp انتهي اليوم الثاني من منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقفامة حالي ا بالكاميرون حيث أقيم حتى الآن 4 مواجهات أسفرت عن تأهل 4 منتخبات لربع النهائي p p p p وأسفرت مواجهات دور الـ 16 عن مباراتين حتى الآن في ربع النهائي وهم p p p p الكاميرون جامبيا بوركينا فاسو تونس p p p p وكان منتخب

كانت هذه تفاصيل تعرف على المواجهات التي تحددت في ربع نهائي أمم إفريقيا 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-25 238

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.