اخبار مصر

نبيل الحلفاوي عن أصحاب ولا أعز : المتلقي له أن يرحب أو يرفض أو يستنكر

12:35 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

كتبت- منال الجيوشي:

علق الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، على الضجة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فيلم "أصحاب ولا أعز".

وكتب: "أصحاب ولا أعز، كامل احترامي لكل الآراء، هي الحق الطبيعي للمتلقي الذي ينتهي إليه الأمر، له أن يرحب ويشيد أو يرفض ويستنكر أو حتى يقاطع من وما يشاء".

وتابع: "أما الانحدار إلى مستنقع التجريح الشخصي والخوض في الأعراض والبذاءات التي تقع تحت طائلة القانون فهو ما يرفضه كل إنسان سوي وكل مجتمع سليم".

فيلم "أصحاب ولا أعز" أثار ضجة كبيرة بعد عرضه منذ أيام على منصة نتفليكس، بسبب ما وصفه بعض رواد السوشيال ميديا بالمحتوى الصادم، كما طالب البعض باتخاذ إجراء تجاه الفنانة منى زكي بطلة العمل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

نبيل الحلفاوي عن أصحاب ولا أعز المتلقي

نبيل الحلفاوي عن أصحاب ولا أعز المتلقيp 12 35 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p كتبت منال الجيوشي p p p p علق الفنان نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر على الضجة التي أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فيلم أصحاب ولا أعز p p p p وكتب أصحاب ولا أعز كامل احترامي لكل الآراء هي الحق الطبيعي للمتلقي الذي ينتهي إليه الأمر له أن يرحب

كانت هذه تفاصيل نبيل الحلفاوي عن أصحاب ولا أعز : المتلقي له أن يرحب أو يرفض أو يستنكر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصراوي فنون مصر 2022-1-25 288

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.