اخبار مصر

«كاف» يحقق في حادث تدافع الجماهير أثناء مباراة الكاميرون وجزر القمر

01:07 ص | الثلاثاء 25 يناير 2022

جانب من حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد الأفريقي «كاف» بيانا بشأن الحادث الذي حدث في مباراة الكاميرون وجزر القمر، في المباريات التي أقيمت مساء أمس الاثنين، وانتهت بفوز المنتخب الكاميرون 2-1، في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما أكدت تقارير صحفية مصرع 6 مشجعين بسبب حادثة تدافع، أثناء محاولة الجماهير دخول ملعب بول بيا الأولمبي، في ياوندي، وذلك قبل لقاء الكاميرون وجزر القمر.

جانب من حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر

بيان عاجل من كاف عن حادث تدافع الجماهير في مباراة الكاميرون وجزر القمر

وجاء نص البيان على النحو التالي «علم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  (كاف)، بالحادثة التي وقعت في ملعب أوليمبي خلال مباراة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بين الكاميرون وجزر القمر».

جانب من حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر

كاف: هناك تحقيق للحصول على مزيد من التفاصيل حول حدث في مباراة الكاميرون وجزر القمر

وأضاف كاف في بيانه: «يحقق كاف حاليًا في الموقف ويحاول الحصول على مزيد من التفاصيل حول ما حدث، نحن على اتصال دائم مع حكومة الكاميرون واللجنة المنظمة المحلية».

وأتم كاف بيانه قائلاً: «أرسل رئيس كاف باتريس موتسيبي، الأمين العام، فيرون موسينجو أومبا لزيارة المُصابين في مستشفى ياوندي».  

There was a stampede at the Olembe Stadium tonight.#AFCON2021 #3Sports pic.twitter.com/NCI8BLffkl

— #3Sports (@3SportsGh) January 24, 2022

فيديو.. عن واقعة محاولة الجماهير اقتحام ملعب مباراة الكاميرون وجزر القمر 

مشجعون يقتحمون البوابات قبل انطلاق مباراة الكاميرون وجزر القمر 

وكانت هناك مشاهد مروعة حيث أظهرت مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بعض المشجعين يقتحمون البوابات قبل انطلاق مباراة الكاميرون مع جزر القمر، في دول الـ16 من كأس الأمم الأفريقية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كاف يحقق في حادث تدافع الجماهير أثناء

كاف يحقق في حادث تدافع الجماهير أثناءp p p p p p p 01 07 ص الثلاثاء 25 يناير 2022 p p p p p p جانب من حادث مباراة الكاميرون وجزر القمر p p p p p p p p p p p p p h3 أخبار متعلقة h3 p p p أعلن الاتحاد الأفريقي كاف بيانا بشأن الحادث الذي حدث في مباراة الكاميرون وجزر القمر في المباريات التي أقيمت مساء

كانت هذه تفاصيل «كاف» يحقق في حادث تدافع الجماهير أثناء مباراة الكاميرون وجزر القمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2022-1-25 164

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.