اخبار مصر

بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز.. ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز  من خلال خاصية الستوري، على حسابها بموقع تبادل الصور إنستجرام  مجموعة من الصور التي تجمعها مع كل من صديقتها الفنانة منى زكي و الفنان أحمد حلمي.

جاء ذلك بعد تعرض الفنانة منى زكي  لهجوم واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب دورها الأحدث في فيلم "أصحاب ولا أعز"، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي "perfect strangers"، عقب عرضه عبر منصة "نتفلكس".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز ياسمين عبد

بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز ياسمين عبدp نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال خاصية الستوري على حسابها بموقع تبادل الصور إنستجرام مجموعة من الصور التي تجمعها مع كل من صديقتها الفنانة منى زكي و الفنان أحمد حلمي p p p p جاء ذلك بعد تعرض الفنانة منى زكي لهجوم واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب دورها الأحدث في فيلم أصحاب ولا أعز وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي

كانت هذه تفاصيل بعد أزمة فيلم أصحاب ولا أعز.. ياسمين عبد العزيز تدعم منى زكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

البوابة نيوز البوابة ستار مصر 2022-1-25 393

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.