اخبار لبنان

رانيا يوسف: ادعم منى زكي

دعمت الفنانة المصرية رانيا_يوسف، صديقتها الفنانة منى_زكي، بعد أزمة فيلمها الجديد “أصحاب ولا أعز” والانتقادات التي تعرضت لها بسببه.

وكتبت رانيا، عبر صفحتها: “أدعم الفنانة منى زكي ضد حملة الكراهية التي تواجهها الآن”.

تدور أحداث فيلم (أصحاب ولا أعز)، حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

اقرأ: منى زكي: أنا أم رائعةشديدة إلا مع صغيري! – فيديو

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم بطولة منى زكي، إياد_نصار، عادل_كرم،_نادين_لبكي، ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

وتظهر منى في مشهد من فيلم (اصحاب ولا أعز)، تخلع ملابسها الداخلية (أندر وير)، مما عرضها لانتقادات كثيرة.

بينما يتهم إياد نصار زوج منى في الفيلم، بالمثلية الجنسية، في الوقت الذي يهمل فيه زوجته جنسياً، كما تخون نادين_لبكي ضمن أحداث الفيلم زوجها مع صديق عمره، وتقوم ابنتها بعلاقة جنسية محرمة.

وبسبب مشهد الملابس الداخلية، هاجم الكثيرون منى زكي كما طالت الانتقادات زوجها الفنان أحمد_حلمي أيضاً، بل وطالبه البعض بضرورة الانفصال عن منى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

رانيا يوسف ادعم منى زكي

رانيا يوسف ادعم منى زكيp دعمت الفنانة المصرية رانيا يوسف صديقتها الفنانة منى زكي بعد ا زمة فيلمها الجديد 8220 ا صحاب ولا ا عز 8221 والانتقادات التي تعرضت لها بسببه p p p p وكتبت رانيا عبر صفحتها 8220 ا دعم الفنانة منى زكي ضد حملة الكراهية التي تواجهها الا ن 8221 p p p p تدور أحداث فيلم أصحاب ولا أعز حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على

كانت هذه تفاصيل رانيا يوسف: ادعم منى زكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-25 193

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.