اخبار لبنان

ماجد المهندس يعود مع وليد سعد

أعلن الفنان العراقي ماجد_المهندس، في برنامج the insider بالعربي أنه يستعد لتقديم عمل رومانسي مع الملحن وليد سعد بعد ١٤ عاماً على لقائهما بأغنية “ملقتش الا انا”.

المهندس عبر للمذيع ايلي نخله عن حبه لوليد مشيراً الى أنه من أشد المعجبين بأعماله من سنوات طويلة.

اقرأ: بعد زواج اصالة عشيقة طارق تعلن ارتباطها به

من جهة أخرى علق ماجد على الفيديو الذي انتشر له مع صبية من ذوي الهمم في حفله في خورفكان عندما نزل عن المسرح ليقبل رأسها فقال: “هذا واجب علينا أن نتأثر بهالمواقف ومش عارف اقولك ايه … كان كلامها اثلج صدري وخلاني سعيد لايام”.

أضاف: “قالتلي انت حققتلي امنية يعني”.

اما حول الصورة التي انتشرت له مع نجل مدير أعماله وزوج اصالة فائق حسن فرد أنه يعتبره مثل اولاده كونه تربى معه منذ صغره ويحبه كثيراً وأشار الى أن فائق أخوه وعشرة عمره وتمنى له ولعائلته أيام حلوة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ماجد المهندس يعود مع وليد سعد

ماجد المهندس يعود مع وليد سعدp أعلن الفنان العراقي ماجد المهندس في برنامج the insider بالعربي أنه يستعد لتقديم عمل رومانسي مع الملحن وليد سعد بعد ١٤ عاما على لقائهما بأغنية 8220 ملقتش الا انا 8221 p p p p المهندس عبر للمذيع ايلي نخله عن حبه لوليد مشيرا الى أنه من أشد المعجبين بأعماله من سنوات طويلة p p p p اقرأ بعد زواج اصالة عشيقة طارق تعلن ارتباطها

كانت هذه تفاصيل ماجد المهندس يعود مع وليد سعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الجرس اخبار aljaras لبنان 2022-1-25 212

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.