اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. دخول طلائع الجيش والعمالقة مدينة حريب بمحافظة مأرب

نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مشاهد توثق دخول طلائع الجيش اليمني وألوية العمالقة مركز مديرية حريب بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وتمكنت قوات الجيش الوطني، وألوية العمالقة وبإسناد مباشر من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، الإثنين، من استعادة السيطرة على مدينة حريب.

وتواصل القوات الحكومية تقدمها الميداني للسيطرة على منطقة الوسيعة الاستراتيجية، وجبال ملعاء، عقب السيطرة على مركز المديرية، إثر عملية عسكرية خاطفة وسط فرار جماعي لعناصر مليشيا الحوثي الإيرانية.

وشهدت بالتزامن الجبهة الصحراوية في محيط معسكر أم ريش، معارك عنيفة، عقب هجمات واسعة للأبطال في الجيش والمقاومة على مواقع المليشيا الحوثية.

وأسفرت المواجهات وضربات التحالف عن مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الإرهابية، علاوة على تدمير آليات وأطقم قتالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

شاهد بالفيديو دخول طلائع الجيش والعمالقة

شاهد بالفيديو دخول طلائع الجيش والعمالقةp نشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة مشاهد توثق دخول طلائع الجيش اليمني وألوية العمالقة مركز مديرية حريب بمحافظة مأرب شرقي اليمن p p p p وتمكنت قوات الجيش الوطني وألوية العمالقة وبإسناد مباشر من مقاتلات تحالف دعم الشرعية الإثنين من استعادة السيطرة على مدينة حريب p p وتواصل القوات الحكومية تقدمها الميداني للسيطرة على منطقة الوسيعة

كانت هذه تفاصيل شاهد بالفيديو.. دخول طلائع الجيش والعمالقة مدينة حريب بمحافظة مأرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المشهد اليمني أخبار المشهد اليمني اليمن 2022-1-25 322

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.