اخبار الصحافة العربية

المجلس العسكري الحاكم في مالي يطالب بسحب الكتيبة الدنماركية "فورا" من البلاد

Gettyimages.ru

علم مالي

طلب المجلس العسكري الحاكم في مالي من الدنمارك سحب كتيبة مكونة من حوالي مئة عسكري أرسلتهم كوبنهاغن مؤخرا للمشاركة في قوة "تاكوبا" الأوروبية، بشكل فوري.

وقال المجلس العسكري الحاكم في مالي في بيان تلي عبر التلفزيون الرسمي ونشر على وسائل التواصل الاجتماعي إنه طلب من كوبنهاغن سحب هؤلاء الجنود فورا لأن "هذا الانتشار حصل من دون موافقة" السلطات.

المصدر: "أ ف ب"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

المجلس العسكري الحاكم في مالي يطالب بسحب

المجلس العسكري الحاكم في مالي يطالب بسحبp p p p p p p p p p p gettyimages ru p p p علم مالي p p p p p p p p p طلب المجلس العسكري الحاكم في مالي من الدنمارك سحب كتيبة مكونة من حوالي مئة عسكري أرسلتهم كوبنهاغن مؤخرا للمشاركة في قوة تاكوبا الأوروبية بشكل فوري p p p p وقال المجلس العسكري الحاكم في مالي في بيان تلي عبر

كانت هذه تفاصيل المجلس العسكري الحاكم في مالي يطالب بسحب الكتيبة الدنماركية "فورا" من البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2022-1-25 149

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.