اخبار مصر

بعد سقوط قتلى وجرحى.. أول تعليق من «كاف» على أحداث مباراة الكاميرون وجزر القمر

أصدر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم، منذ قليل، بيانا رسميا بشأن واقعة حادث التدافع الذى حدث مساء أمس الإثنين، خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر، فى إطار دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية، والتى انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الكاميرون.

وقال الكاف، فى بيانه نصا: "علم الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بالأحداث التى وقعت فى ملعب أوليمبى الليلة، 24 يناير 2022، خلال مباراة كأس الأمم الإفريقية بين الكاميرون البلد المضيف، وجزر القمر".

وأضاف: "يحقق الكاف حاليًا فى الموقف من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الحوادث، ونحن على تواصل دائم مع السلطات الكاميرونية واللجنة المنظمة المحلية، وهذا المساء، أرسل رئيس الكاف الدكتور باتريس موتسيبى، الأمين العام فيرون موسينجو أومبا للاطمئنان على الضحايا الذين تم إدخالهم إلى المستشفيات فى ياوندى".

جدير بالذكر، أن وسائل الإعلام كشفت عن ارتفاع عدد القتلى من جماهير ومشجعى منتخب الكاميرون خلال مباراة جزر القمر إلى 8، بينما أصيب نحو 50 مشجعا خلال خروجهم من ملعب "باول بيا" بالعاصمة ياوندى ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

بعد سقوط قتلى وجرحى أول تعليق من كاف

بعد سقوط قتلى وجرحى أول تعليق من كافp أصدر الاتحاد الإفريقى لكرة القدم منذ قليل بيانا رسميا بشأن واقعة حادث التدافع الذى حدث مساء أمس الإثنين خلال مباراة الكاميرون وجزر القمر فى إطار دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية والتى انتهت بنتيجة 2 1 لصالح الكاميرون p p p p وقال الكاف فى بيانه نصا علم الاتحاد الإفريقى لكرة القدم بالأحداث التى وقعت فى ملعب أوليمبى الليلة 24

كانت هذه تفاصيل بعد سقوط قتلى وجرحى.. أول تعليق من «كاف» على أحداث مباراة الكاميرون وجزر القمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2022-1-25 211

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.